شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن وزارة الاقتصاد والتجارة تعتمد 16 مشروعا استثمارية بمناطق مختلفة، اعتمد وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج خلال مراسم توقيع عقدت بمقر الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة 16 مشروعا استثماريا للقطاع .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاقتصاد والتجارة تعتمد 16 مشروعا استثمارية بمناطق مختلفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاقتصاد والتجارة تعتمد 16 مشروعا استثمارية...

اعتمد وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج خلال مراسم توقيع عقدت بمقر الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة 16 مشروعا استثماريا للقطاع الخاص بمناطق مختلفة.

ووجه الحويج مجلس إدارة الهيئة لتعزيز دور القطاع الخاص وتقديم الدعم للمستثمر المحلي والأجنبي بما يُسهم في تنفيذ خطة حكومة الوحدة الوطنية لتشجيع قطاع الاستثمار وتنمية الاقتصاد الوطني.

وتختص المشاريع المعتمدة لصالح عدد من الشركات المحلية والمزمع تنفيذها بإشراف هيئة تشجيع الاستثمار؛ بمجالات صناعة وتعبئة المواد الغذائية، وصناعة مواد البناء، والاستثمارات السياحية، وصناعة الرخام، وصناعة الكرتون والورق، وصناعة زجاج السيارات

45.195.74.205



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الاقتصاد والتجارة تعتمد 16 مشروعا استثمارية بمناطق مختلفة وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير أمام النواب: الاقتصاد الأخضر وتوفير فرص عمل أولويات وزارة الصناعة

قال نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل المهندس كامل الوزير، إن مستهدفات خطة وزارة الصناعة في برنامج الحكومة تتمثل في زيادة الإنتاج الصناعي، ورفع مساهمة الاقتصاد الأخضر في الناتج المحلى، وتوفير من 7 إلى 8 ملايين فرصة عمل، وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية، مشيرا إلى أهمية التعاون مع القطاع الخاص.

جاء ذلك في كلمة الوزير أمام الاجتماع الثالث للجنة المشكلة بمجلس النواب، لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب.

وأضاف الوزير أن أهم المحاور الاستراتيجية للخطة تتمثل في ترشيد الواردات، وتوفير احتياجات السوق المحلي، وزيادة القاعدة الصناعية، وإعادة تشغيل ومساعدة المصانع المتعثرة.

وأكد أن أبرز الأولويات العاجلة للوزارة هي التصديق الفوري على أية قرارات تساهم في حل مشاكل المصانع، وطرح حوار مجتمعي مع أصحاب المصانع المتوقفة والعمل على إعادة تشغيلها، بالإضافة إلى تدشين منصة مصر الصناعية الرقمية التي تتيح للمستثمرين التقدم عبر المنصة مباشرة لتسهيل الإجراءات عليهم.

مقالات مشابهة

  • مجموعة السعودية ووزارة الاستثمار توقعان مذكرة تفاهم لدعم المستثمرين بالمملكة
  • استشهاد وكيل وزارة الاقتصاد في غزة.. العربية تزعم أنه قيادي في حماس
  • أستاذ اقتصاد: مصر في طريقها لتكون مركزا دوليا لتداول الطاقة
  • بشرى : "أهل الكهف" فيلم كبير وصناعة كبار
  • محمد جبران يطالب وزارة الاستثمار بمعلومات كافية عن المصريين في الخارج
  • وزارة الاستثمار الليبية توقع مذكرة تفاهم مع عميد بلدية جالو لإستثمار بعض الأراضي
  • وزارة الصحة تعتمد قبول 282 موظفاً وموظفة في خطة البعثات والإجازات الدراسية لعام 2024-2025
  • مجلس الخدمة يصادق على تعيين وجبة جديدة
  • كامل الوزير أمام النواب: الاقتصاد الأخضر وتوفير فرص عمل أولويات وزارة الصناعة
  • وزير الاستثمار يقرر مد عمل المجالس التصديرية حتى نهاية 2024