شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رقم قياسي لـ كريستيانو رونالدو مع النصر بعد هدفه في شباك المنستيري بالبطولة العربية، حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، رقم قياسي بعد هدفه في شباك نادي الاتحاد المنستيري في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم قياسي لـ كريستيانو رونالدو مع النصر بعد هدفه في شباك المنستيري بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم قياسي لـ كريستيانو رونالدو مع النصر بعد هدفه في...

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، رقم قياسي بعد هدفه في شباك نادي الاتحاد المنستيري في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية.

مقارنة مباراتي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الثانية في الدوري الأمريكي والسعودي رقم تاريخي لـ كريستيانو رونالدو مع النصر بعد هدفه في شباك المنستيري

وتخطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جيرارد مولر الذي كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم، حيث نجح كريستيانو رونالدو في الوصول إلى قمة الهدافين في تاريخ اللعبة، بتسجيله 145 هدفا بالرأس.

ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة نادي النصر السعودي، لتحقيق الانتصار بالأمس على حساب نادي الاتحاد المنستيري ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ليعتلي الفريق صدارة ترتيب المجموعة رفقة الشباب صاحب المركز الأول في جدول الترتيب.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم قياسي لـ كريستيانو رونالدو مع النصر بعد هدفه في شباك المنستيري بالبطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»

انهار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باكيًا بعد إهدار ركلة جزاء في مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب سلوفينيا، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول الإضافي، لتبقى النتيجة التعادل السلبي.

????????????????????????????????????????????????????

كريستيانو رونالدو يهدر ركلة جزاء

???????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/FtuJ5OAqYd

— سهم (@1SMi_) July 1, 2024

وبعد انتهاء الشوط الأول الإضافي ظهر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يبكي بشدة بعدما أضاع على منتخب بلاده فرصة التقدم في المباراة، والاقتراب من التأهل إلى دور الثمانية.

????????????????????????????????????????????????????????

بكاء كريستيانو رونالدو بعد اضاعة ركلة الجزاء ???????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/u123Oqk6DN

— سهم (@1SMi_) July 1, 2024

وسيلتقي منتخب البرتغال حال فوزه اليوم على منتخب سلوفينيا مع المنتخب الفرنسي، وإذا حدث ذلك ستكون تكرارًا لمباراة نهائي كأس أمم أوروبا 2016، والتي توج بلقبها منتخب البحارة.

تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

مقالات مشابهة

  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • شاهد بكاء كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ البرتغال في يورو 2024
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • رقم تاريخي لـ السولية مع الأهلي بعد هدفه في شباك الجيش