صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك المأكولات وعربات الطعام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتلتزم القرية العالمية بتوفير كل الدعم اللازم لمن يتطلعون لتحويل أحلامهم إلى حقيقة وتحقيق النجاح في عالم الأعمال، حيث أنه وطوال مواسمها، .، والان مشاهدة التفاصيل.

القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك...

وتلتزم القرية العالمية بتوفير كل الدعم اللازم لمن يتطلعون لتحويل أحلامهم إلى حقيقة وتحقيق النجاح في عالم الأعمال، حيث أنه وطوال مواسمها، تمكن شركاء الأعمال من مشغلي أكشاك المأكولات وعربات الطعام من تحقيق عائدات كبيرة على استثماراتهم، ولا يزال البعض منهم يشارك بشكل متواصل منذ العام 1997. ويمكن لروّاد الأعمال بمجال الأطعمة والمشروبات، الاستعانة بما توفره القرية العالمية من مجموعة شاملة من الخدمات والدعم الذي يهدف إلى تسهيل انطلاقة الأعمال، حيث تتيح هذه الوجهة العالمية البنية التحتية الأساسية التي تشمل هياكل أكشاك المأكولات وخدمات تأشيرات الموظفين.

كما توفر القرية العالمية مرافق تخزين البضائع وإدارة عملياتها، إلى جانب الدعم الذي تقدمه لروّاد الأعمال في التعاون مع الشركات العاملة في مجال اللافتات الإعلانية التي تعزز من قدرة الأعمال على ترسيخ هوية تجارية خاصة بها، إلى جانب أنها تتيح خدمات دعم التسجيل لدى الهيئة الاتحادية للضرائب بما يضمن الامتثال الكامل للقوانين واللوائح المنظمة للضرائب في دولة الإمارات، وتقديم الدعم فيما يتعلق بـأنظمة نقاط البيع ونقاط الدفع الالكترونية بغرض تسهيل عمليات الدفع بالنسبة للعملاء. كما سيستفيد روّاد الأعمال من برامج الدعم المتكاملة للحصول على بعض المزايا الفريدة التي تشمل عدم الحاجة إلى دفع فواتير خدمات الماء والكهرباء، حيث تسعى القرية العالمية إلى تمكين الأفراد من تحقيق شغفهم بالعمل في مجال الأطعمة، والمشروبات والتوسع بأعمالهم وتنميتها. وتماشياً مع استعدادات القرية العالمية لموسمها الثامن والعشرين الذي يفتح أبوابه في 18 أكتوبر من العام الجاري، فإنها تلتزم بدعم شركائها التجاريين وروّاد الأعمال بكل الطرق الممكنة ضماناً لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما تتيح القرية العالمية أجواءً غامرة بالحماس والتنوع، إذ سجلت خلال موسمها المنصرم رقماً قياسياً باستقطابها 9 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها منصة مثالية لروّاد الأعمال لاستعراض ابتكاراتهم أمام ملايين الزوار.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك المأكولات وعربات الطعام وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الاقتصاد» تُطلق السجل الاقتصادي الوطني «نمو»


دبي (الاتحاد)
أعلنت وزارة الاقتصاد، إطلاق السجل الاقتصادي الوطني «نمو»، بهدف توفير أكبر قاعدة بيانات ومعلومات موحدة وموثوقة لكافة الرخص التجارية للمنشآت والشركات على مستوى الإمارات السبع، وتوحيد إجراءات ومتطلبات تأسيس الأعمال وممارسة الأنشطة الاقتصادية في الدولة عبر بوابة وطنية واحدة.
جاء ذلك خلال فعالية نظمتها الوزارة في دبي، بحضور معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، ومعالي علياء بنت عبدالله المزروعي، وزيرة دولة لريادة الأعمال، وبمشاركة ممثلين عن 34 جهة اتحادية ومحلية وشركات وطنية، و180 شخصاً من الخبراء والمتخصصين.
وأكد معالي عبدالله بن طوق المري، أن دولة الإمارات بفضل رؤى وتوجيهات قيادتها الرشيدة، تبنت مبادرة مبتكرة وريادية لتعزيز الجاهزية الرقمية المستدامة في الجهات الحكومية، والارتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية وجعلها أكثر مرونة وتنافسية.
وقال معاليه في كلمته التي ألقاها خلال الفعالية، إن السجل الاقتصادي الوطني «نمو»، يمثل إنجازاً وطنياً جديداً يضاف إلى الاقتصاد الوطني وجهود التنمية الاقتصادية في الدولة، كما يُشكل محطة مفصلية جديدة في تعزيز البنية الرقمية للاقتصاد الوطني، ودعم جهود الدولة في تصفير البيروقراطية الحكومية، وإنجاز وتقديم الخدمات الحكومية بكفاءة عالية وجودة متميزة لتصبح أفضل خدمات حكومية على مستوى العالم.
وأضاف أن منصة «نمو» تقدم خدمات استباقية ومعلومات دقيقة وموثوقة لقطاع عريض من فئات المجتمع، وهم صناع القرار ورجال الأعمال والمستثمرون ورواد الأعمال ومراكز الأبحاث والدراسات وبيوت الخبرة ووسائل الإعلام، ولعل من أبرز هذه الخدمات، الاستعلام عن بيانات ومعلومات أي رخصة تجارية في الدولة وأكثر من 2000 نشاط اقتصادي على مستوى الإمارات السبع، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة بمختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة، ومساعدة أصحاب الشركات والمنشآت التجارية على إعداد دراسات وتحليلات بشأن توجهات السوق، والتي تدعم نمو أعمالهم ومشاريعهم، وتمكين الجهات الحكومية من إدارة الأنشطة الاقتصادية بصورة رقمية وبالاعتماد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتابع معاليه: «يربط السجل الاقتصادي الوطني اليوم بين أكثر من 46 جهة في الدولة، ويضم الهوية الوطنية للرقم الاقتصادي الموحد 'ERN' وهو عبارة عن رقم اتحادي يستخدم للتعريف بالمنشآت والشركات في الدولة، ويستخدم أيضاً في ربط المعلومات بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية وسلطات الترخيص، وهو ما يُشكل خطوة مهمة نحو التحول الرقمي وتقديم معاملات إلكترونية دون استخدام الوثائق أو المستندات الورقية، بما يدعم تحقيق المستهدف الوطني بأن تصبح الدولة المنظومة الأكثر ريادة وتفوقاً، وفق محاور «رؤية نحن الإمارات 2031».
وأوضح أن منصة نمو تسهم في ضمان التحديث المستمر لقاعدة بيانات الرُخص التجارية والشركات في الدولة، بما يدعم الحصول على معلومات وبيانات دقيقة وفورية، كما تدعم التصنيف الائتماني للدولة عالمياً لدى جهات التصنيف الدولية فيما يتعلق بشفافية أداء الأعمال، وذلك من خلال الالتزام بنظام التصنيف المعياري الدولي 'ISIC4' الخاص بتصنيف الأنشطة الاقتصادية، بما يزيد من فاعلية صناع القرار في دراسة توجهات السوق ووضع الاستراتيجيات اللازمة، ويضمن النمو المستدام للقطاعات الاستراتيجية للدولة.
وأكّد معاليه أن السجل الاقتصادي الوطني سيؤدي دوراً حيوياً في إبراز النموذج الاقتصادي الجديد للدولة القائم على الابتكار والمعرفة، وترسيخ مكانة الإمارات كمركز عالمي للاقتصاد الجديد بحلول العقد المقبل، وذلك من خلال الفرص والممكنات التي سيوفرها المشروع للمستثمرين وأصحاب الشركات، وتسهيل إجراءات ممارسة الأعمال بشكل رقمي، لا سيما أن السجل يضم حالياً 1.5 مليون رخصة تجارية فعّالة وملغاة.
ولفت إلى أن الجهود الوطنية مستمرة في عملية تطوير منصة «نمو»، لتصبح أكثر شمولاً وتنافسية، حيث نهدف خلال العامين القادمين إلى ربط المنصة تقنياً مع 100 جهة اتحادية ومحلية وسلطة ترخيص في الدولة، وتوفير المزيد من الخدمات على المنصة لتصل إلى 500 خدمة، وتقليص المدد الزمنية للإجراءات الخاصة بالحصول على الخدمات، وتصفير جميع الاشتراطات والمتطلبات غير الضرورية.

 

أخبار ذات صلة المنتدى الاقتصادي بين الإمارات وبكين يستكشف فرص تنمية الشراكة الإمارات شريك خاص لمعرض «إكسبو الصين-آسيان»

مقالات مشابهة

  • «الاقتصاد» تُطلق السجل الاقتصادي الوطني «نمو»
  • "الإمارات للتطوير التربوي" تنضم إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية
  • “الإمارات للتطوير التربوي” تنضم إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية
  • لجنة استقطاب المواهب العالمية تناقش خطة 2024 -2027
  • انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • الجيش السوداني ينفي اتهام الإمارات: لا نرتكب الأعمال الجبانة
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على الشراكة مع الأمم المتحدة لمواجهة التحديات العالمية
  • أنباء عن تحرير مصفاة الجيلي و«الدعم السريع» تؤكد تدمير متحرك الجيش