صحافة العرب:
2024-10-05@14:46:30 GMT

مناشدة عاجلة لإنقاذ 6 مختطفين بصنعاء

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

مناشدة عاجلة لإنقاذ 6 مختطفين بصنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مناشدة عاجلة لإنقاذ 6 مختطفين بصنعاء، طالبت منظمة محلية، الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية بالتدخل ال عاجل والضغط على مليشيات الحوثي لإنقاذ حياة ستة مختطفين يتعرضون للتعذيب، في سجن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مناشدة عاجل ة لإنقاذ 6 مختطفين بصنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مناشدة عاجلة لإنقاذ 6 مختطفين بصنعاء

طالبت منظمة محلية، الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية بالتدخل العاجل والضغط على مليشيات الحوثي لإنقاذ حياة ستة مختطفين يتعرضون للتعذيب، في سجن الأمن السياسي بصنعاء.

وأدانت رابطة أمهات المختطفين، الوضع السيئ لستة مختطفين في سجن الأمن السياسي بمنطقة حدة، بعد نقلهم من إصلاحية الأمن والمخابرات، مطلع شهر مارس الماضي.

وذكرت أن المختطفين الستة، هم: "فؤاد نعمان العواضي، ومحمد عبده الحرازي، ومعاذ أحمد نعمان، وشهاب الدين منصور السالمي، ومحمد مطهر الصلوي، وأحمد أحمد القطاع".

وقال أحد الناجين المفرج عنه مؤخرا، إن المختطفين الستة تعرضوا للضرب والتعذيب والحبس الانفرادي والمنع من الزيارات، إضافة إلى تقديم وجبات فاسدة ومياه ملوثة، محملة المليشيا المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة هؤلاء المختطفين، وفق الرابطة.

ً

وطالبت الرابطة، مكتب المبعوث الأممي والأمم المتحدة وجميع المنظمات الحقوقية للتدخل العاجل وإنقاذ حياة المختطفين قبل فوات الأوان، كما دعت الجميع من حقوقيين وإعلاميين ونشطاء وناشطات إلى الاهتمام بقضيتهم ونشر معاناتهم للضغط والسعي الجاد للإفراج عنهم دون قيد أو شرط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناشدة عاجلة لإنقاذ 6 مختطفين بصنعاء وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصري يجازف بحياته لإنقاذ كلب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور رجل ينقذ كلباً سقط في بئر عمقه 15 متراً، ظل عالقاً فيها يومين، وعقب فشل الحماية المدنية في استخراجه. 

ويعمل الأربعيني صياداً معتمداً للحيوانات البرية، ولديه خبرة طويلة في إنقاذ الكلاب الضالة، إذ استخدم  "برميلا" نزل من خلاله إلى البئر وفق "القاهرة 24". 
وسقط الكلب حسب المُنقذ، إلى رهان بين شبان على رمي الكلب في البئر للمزاح.
وأكد الرجل إن اتحاد الرفق بالحيوان استعان به لإنقاذ الكلب، قائلاً: "هذا شغلي وأنا أعمل صياداً للكلاب الضالة والحيوانات منذ سنوات طويلة".

وتحدث المنقذ عن الصعوبات التي واجهته لإنقاذ الكلب قائلاًً :"عمق البئر الذي يزيد عن 16 متراً، ووجود مياه صرف صحي ورائحة كريهة في القاع"، لافتاً إلى أن هذه الأسباب مجتعمة جعلت كثيرين يرفضون  إنقاذ الكلب.
وأشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بموقف الرجل، الذي غامر بحياته لإنقاذ الكلب.
وفي سياق متصل استهجن البعض تصرفات كثيرين مع الحيوانات، وقالت إحداهن: "ما الدافع في أن يأذي الإنسان كائن مثل الحيوان؟"، وأكملت "صراع على ماذا؟".
وكتب آخر "حقوق الحيوانات في العيش، مثل حقوق الإنسان، فما السبب في هذه الممارسات الوحشية؟". 

مقالات مشابهة

  • مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا (فيديو)
  • بالفيديو.. مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا
  • مصري يجازف بحياته لإنقاذ كلب
  • أمين عام المجلس الإسلامي العربي: الملك حسين هدد إسرائيل لإنقاذ حياة خالد مشعل
  • 6 ساعات من الرعب داخل بئر.. «وليد» يواجه الموت لإنقاذ حياة كلب ضال (صور)
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • صرخة أمهات المختطفين تهز تعز: الحوثيون يختطفون العشرات
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • غطرسة الاحتلال الإسرائيلي تهدد المنطقة.. ونداءات عاجلة من الجامعة العربية لإنقاذ لبنان
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟