نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص متوفي داخل شقة سكنية بمنطقة ترسا بدائرة مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس، من التوصل إلى هوية المتهم وضبطه، وتبين بالفحص مقتل الضحية بعدما تعرض لعدة طعنات، بعد إجراء المعاينة من خلال رجال المباحث والنيابة العامة.

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، وأن دافع الجريمة خلافات بين المتهم والمجني عليه.

والبداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة شاب متوفي داخل شقة سكنية بمنطقة ترسا بدائرة مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة شخص متوفي داخل شقة سكنية بمنطقة ترسا بدائرة مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة، حيث انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ.

وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب متوفي  بدائرة مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو النمرس شقة سكنية أمن الجيزة شقيق مقتل النيابة العامة الجريمة جثة شاب شخص متوفي داخل شقة سكنية قتل داخل شقة سکنیة على جثة

إقرأ أيضاً:

توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء


كتب- محمد أبو بكر:

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية شاملة في مركز ومدينة أطفيح للوقوف على حالة الطرق والشوارع ومستوى النظافة والإشغالات، والاستماع إلى شكاوى المواطنين.

وخلال الجولة، كلف المحافظ رئيس مركز أطفيح بضرورة رفع كفاءة وتمهيد وتجريد الطرق والمحاور المرورية بشكل دوري، لتسهيل حركة سير المواطنين حتى الانتهاء من مشروعات البنية التحتية الجارية، كما تم إدراج عدد من الشوارع الحيوية ضمن خطط الرصف والتطوير.

وشدد النجار، على ضرورة متابعة خطط الرصف الجارية والتأكد من انتظام تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى مستوى.

كما أكد محافظ الجيزة، على أهمية جهود رفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة، ومنع أي تجمعات للقمامة، ومواجهة أي مخالفات للبناء أو تعديات على الأراضي الزراعية.

تأتي هذه التكليفات في إطار تفقده سير العمل بالمراكز التكنولوجية في مجمع الخدمات الحكومية بقرية منيل السلطان ومركز ومدينة أطفيح، حيث حرص على الاطلاع على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وخلال جولته، أكد المحافظ على ضرورة تبسيط الإجراءات وتقديم كافة سبل الدعم، وتوفير الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع "النجار"، إلى مطالب عدد من المواطنين الذين ترددوا على المركز التكنولوجي للتأكد من مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

وأشار المحافظ إلى أن تلك المراكز التكنولوجية تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمعاملات اليومية المهمة للمواطنين، انطلاقًا من رؤية الدولة في توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال تحسين مستوى الخدمات وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمة، والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وأشاد النجار بالمركز التكنولوجي المتكامل في منيل سلطان، لما يقدمه من خدمات للمواطنين على مدار اليوم، وتوفير موظفين يمثلون عددًا من المديريات الخدمية مثل التموين والتضامن الاجتماعي والخدمات البريدية.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • تنويه من شرطة أبوظبي