شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية النصر السعودي يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية، تغلب فريق النصر السعودي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4 8211; 1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الاثنين بالجولة الثانية ضمن منافسات .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية: النصر السعودي يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية: النصر السعودي يكتسح الاتحاد...

تغلب فريق النصر السعودي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4 – 1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الاثنين بالجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وذلك على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وسجل فريق النصر أول أهدافه عند الدقيقة الـ42 عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا، وتمكن اللاعب كرستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ74، فيما تمكن عبدالإله العمري من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الـ88، وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب عبدالعزيز العليوة عند نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى أربع نقاط.

ويواجه النصر السعودي نظيره الزمالك المصري في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية على المدينة الرياضية بالطائف، فيما يلاقي الشباب نظيره الاتحاد المنستيري على مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة يوم الخميس القادم.

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية: النصر السعودي يكتسح الاتحاد المنستيري برباعية وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الروسي يلتقي نظيره السعودي

التقى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان وكذلك أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البدوي، مشيرا إلى أهمية تطوير العلاقات مع دول المنطقة، وفقًا لـ" روسيا اليوم".

لافروف: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى شولتس يعلن اتفاقه مع زيلينسكي على ضرورة مشاركة روسيا في مؤتمر السلام المقبل


وقال لافروف خلال لقائه مع البديوي إن "تطوير العلاقات مع دول الخليج يمثل أولوية مهمة بالنسبة لنا في مجال الاقتصاد والتكنولوجيا والتجارة".
وأشار الوزير لافروف إلى أن الحوار بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي، يعتبر الشكل المناسب فعلا، وهو يوفر إمكانية مناقشة القضايا والمسائل الرئيسية.
من جانبه، قال البدوي إنه يود مناقشة العديد من القضايا مع لافروف، لا سيما كيف يمكن لمجلس التعاون الخليجي وروسيا تعزيز العلاقات بينهما.
ويضم مجلس التعاون الخليجي، البحرين وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة وعمان والمملكة العربية السعودية.
وكان لافروف قد وصل إلى الرياض في 8 سبتمبر للمشاركة في اجتماع وزاري لمجلس التعاون الروسي الخليجي.
وعقد آخر اجتماع بهذه الصيغة في العاصمة الروسية موسكو في يوليو 2023.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الروسي يلتقي نظيره السعودي
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة
  • مركز الملك سلمان مظلة إغاثية رائدة.. العمل الخيري السعودي.. إنسانية راسخة ونهر عطاء متدفق حول العالم
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية لمتضرري الأمطار والسيول في مديرية مقبنة
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن