شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزير الصحة يلغي سحب يد مدير مستشفى الرشاد وثيقة، السومرية نيوز – محلياتألغى وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، الغاء الأمر الإداري الخاص بسحب يد مدير مستشفى الرشاد التدريبي.وبحسب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يلغي سحب يد مدير مستشفى الرشاد (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يلغي سحب يد مدير مستشفى الرشاد (وثيقة)
السومرية نيوز – محلياتألغى وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، الغاء الأمر الإداري الخاص بسحب يد مدير مستشفى الرشاد التدريبي. وبحسب وثيقة صادرة من الوزير وحصلت عليها السومرية نيوز، إنه تقرر "الغاء الأمر الإداري ذي العدد (124) في 31/7/2023، والصادر من دائرة صحة بغداد/ الرصافة بسحب يد الطبيب الاختصاص (علي رشيد زرزور) مدير مستشفى الرشاد التدريبي. ووفق الوثيقة، قرر الحسناوي، "تشكيل لجنة تدقيقية من مركز الوزارة حول ادعاء اختفاء (160) مكيف هواء في مستشفى الرشاد للامراض النفسية والعقلية. وفي وقت سابق، من يوم أمس الاثنين، قرر مدير دائرة صحة بغداد الرصافة جاسم لطيف سحب يد مدير مستشفى الرشاد التدريبي للامراض النفسية والعقلية، علي رشيد الركابي، وفتح تحقيق على خلفية اختفاء 160 "مكيف هواء". وبحسب وثيقة صادرة وزارة الصحة وحصلت عليها السومرية نيوز، فإنه تقرر "سحب يد مدير المستشفى علي رشيد زرزور الركابي، وتخويل مدير القسم الفني كافة صلاحيات مدير المستشفى".

ووفق الوثيقة، تقرر "الايعاز الى قسم التفتيش للإسراع باجراءات التحقيق بالموضوع".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصحة يلغي سحب يد مدير مستشفى الرشاد (وثيقة) وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

توتر في مستشفى مولاي يوسف بالرباط بسبب قرارات مثيرة للجدل ونقابات الصحة تستنكر

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعرب المكتبان النقابيان المحلي والجهوي للجامعة الوطنية للصحة، التابعة للاتحاد المغربي للشغل، عن استنكارهم لقرارات أحد المسؤولين في المستشفى الجهوي مولاي يوسف بالرباط، والتي وصفوها بالخطيرة.

ووفقًا لبلاغ صحفي، فإن النقابات عبرت عن قلقها العميق إزاء إلغاء بعض المصالح الأساسية المتعلقة بصحة الأم والطفل، مثل وحدة الولادة، ومصلحة ما بعد الولادة، ومصلحة الأطفال والخدج.

وأكدت أن الأطر الصحية تلقت معلومات عن نقل هذه المصالح إلى مواقع غير محددة، مما يشكل تهديداً لسلامة الخدمات الصحية المقدمة.

وطالبت النقابات بفتح تحقيق شامل من قبل لجنة تقصي الحقائق والمجلس الأعلى للحسابات، ودعت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية للتدخل الفوري. كما نددت بسياسة التعتيم على المعلومات والتهديدات الموجهة ضد الأطر الصحية، وطالبت بالحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم وعدم المساس بمصالحهم.

وفي هذا السياق، تقرر تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 03 شتنبر 2024 من الساعة 12 إلى 13 زوالاً، كما ستعلن النقابات لاحقًا عن برامج نضالية أخرى لمواجهة هذه التطورات.

مقالات مشابهة

  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • مدير مستشفى جنين: المستشفيات بحاجة إلى فك الحصار.. وهناك استهداف للطواقم الطبية
  • الصحة: التطعيمات الشتوية الموسمية متوفرة في 43 مركزا صحيا و14 مستشفى
  • الصحة الفلسطينية: الأوضاع في مدينة جنين ومخيمها «كارثي» ويشبه الموقف في قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية
  • فعالية خطابية لهيئة مستشفى الثورة ومكتب الصحة بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قريبًا.. افتتاح أول مستشفى افتراضي بالإسماعيلية
  • رئيس «الرعاية الصحية» يلتقي مدير إقليم شمال وشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية
  • توتر في مستشفى مولاي يوسف بالرباط بسبب قرارات مثيرة للجدل ونقابات الصحة تستنكر
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي مدير إقليم شرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية