شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إعداد خارطة للبرنامج الوطني لإزالة الألغام في العراق، السومرية نيوز – محلياتأعدّت وزارة البيئة، دائرة شؤون الألغام، اليوم الثلاثاء أب أغسطس 2023، خارطة للبرنامج الوطني لإزالة الألغام في العراق .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعداد خارطة للبرنامج الوطني لإزالة الألغام في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعداد خارطة للبرنامج الوطني لإزالة الألغام في العراق
السومرية نيوز – محلياتأعدّت وزارة البيئة، دائرة شؤون الألغام، اليوم الثلاثاء أب/أغسطس 2023، خارطة للبرنامج الوطني لإزالة الألغام في العراق يعتمد على المسح التقني والإزالة وإدارة الجودة وتطهير الأراضي الملوثة بالذخائر العنقودية في البلاد.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعداد خارطة للبرنامج الوطني لإزالة الألغام في العراق وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

اغلاقات أمنية مفاجئة تحبس العجلات داخل أزقة الكرادة (صور)

السومرية نيوز-محليات

تسببت اغلاقات مفاجئة لبعض الازقة والشوارع لازدحامات خانقة في شوارع الكرادة لاسباب مجهولة. وقال مراسل السومرية نيوز، ان زخما مروريا حادا ضرب شوارع وأزقة الكرادة، مبينا ان السايد القادم من كهرمانة بإتجاه المسرح الوطني شبه متوقف.

وأشار الى ان الازدحامات امتدت الى داخل الازقة الفرعية، فيما تطوع بعض المدنيين لتنظيم حركة المرور داخل الازقة.

وتشير المعلومات الى وجود اغلاقات مفاجئة ولاسيما في شارع السدة، وسط تداول معلومات عن مرور متوقع لموكب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في هذه المناطق.        

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • بنسعيد يعطي الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم بمدينة أصيلة
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • إيقاف التعامل بالحوالات الصينية مؤقت ام دائمي.. الكاظمي يكشف لـ السومرية التفاصيل
  • ناقش ملف التحالف الدولي ورئاسة البرلمان.. تفاصيل اجتماع الإطار بحضور بارزاني
  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • أكثر من 260 أسرة تستعد لمغادرة المخيمات في كردستان
  • اغلاقات أمنية مفاجئة تحبس العجلات داخل أزقة الكرادة (صور)
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد