كشفت وسائل إعلام الاحتلال، عن إصابة ضابط كبير برتبة عميد، بنيران المقاومة في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأشارت إذاعة جيش الاحتلال، إلى أن العميد يوغيف بار شيشت، أصيب بجراح متوسطة في معارك بقطاع غزة، يوم السبت.

ويشغل شيشت، منصب نائب مراقب المنظومة الدفاعية بجيش الاحتلال، وتعرض لإصابة بشظمية اخترقت جسده في منطقة حي الزيتون، خلال تواجده مع قوات الاحتلال.




وكان شيشت والذي يعد أكبر رتبة أعلن عن إصابتها في قطاع غزة، حتى الآن منذ العدوان، أحد المشاركين في لواء الناحال الذي انضم إليه منذ بداية العدوان على القطاع، بعد مقتل قائد اللواء يوناتان شتاينبرغ، في عملية طوفان الإقصى.

وشغل الضابط المصاب، مناصب عديدة، في قيادة وحدات بجيش الاحتلال، وكان ضابط عمليات في القيادة الجنوبية، الكتيبة 50 في لواء الناحال، وشارك في العدوان على بيت حانون شمال القطاع.

يشار إلى ان جيش الاحتلال، اعترف بمقتل 4 من جنوده، وإصابة اثنين بجروح خطرة، من لواء الناحال، في معارك بحي الزيتون، جنوب مدينة غزة، وكشفت المقاومة، أنها فجرت عبوة ناسفة شديدة الانفجار، بعد نصب كمين لجنود الاحتلال ما أدى سقوطهم بين قتيل وجريح.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية الاحتلال حي الزيتون غزة غزة الاحتلال ضباط حي الزيتون صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة إسرائيلية صحافة صحافة صحافة سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مع دخول العدوان يومه الـ267 الاحتلال يكثف قصفه على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد عشرات الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة منذ فجر اليوم جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة لليوم الـ 267 للعدوان.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد فلسطينيين، وإصابة آخرين، في استهداف مدفعية الاحتلال خيام نازحين في منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

واستشهد أربعة فلسطينيين، بينهم طفلان، وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلاً في شارع الوحدة وسط مدينة غزة تزامنا مع قصف مدفعيته المنازل في حي الشجاعية شرق المدينة.

كما انتشلت طواقم الإنقاذ جثامين 5 شهداء في منطقة الشاكوش غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

ووسط القطاع ارتقى شهيد، وأصيب العشرات في قصف طيران الاحتلال منزلاً في مخيم المغازي، كما شن طيران الاحتلال غارتين على حيي تل الهوا والشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، فيما قصفت طائراته المسيرة “كواد كابتر”  المنازل في حي الزيتون، وحي الشجاعية، ما أدى إلى وقوع عشرات الجرحى.

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة براً وبحراً وجواً منذ السابع من تشرين الأول 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37765 فلسطينياً، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وجرح أكثر من 86429 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال ألقى نحو 79 ألف طنٍّ من المتفجرات على قطاع غزة
  • المكتب الإعلامي الحكومي: 79 ألف طن متفجرات ألقاها الاحتلال على قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل 318 من جنوده في غزة
  • 40 شهيدا إثر غارات دموية متواصلة على قطاع غزة (حصيلة)
  • بالأرقام..مصدر أمني مسؤول:تضخم في الرتب الكبيرة في وزارة الداخلية وتخصيص جيوش حمايات لهم
  • مع دخول العدوان يومه الـ267 الاحتلال يكثف قصفه على قطاع غزة
  • عاجل| جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في لواء الناحال جنوب قطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في لواء الناحال جنوب قطاع غزة
  • جيش العدو يعترف رسمياً بمصرع قائد فريق قناصة وإصابة 16 جنديًا بكمين المقاومة في جنين
  • بالفيديو .. الاحتلال يعترف بإصابة 17 جندياً بتفجير مدرعة في جنين