تمسك فريق قادش بحظوظه الضئيلة في البقاء بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والصعب 1 / صفر على ضيفه خيتافي، اليوم الأحد، في المرحلة الـ36 للمسابقة.

وتقمص روبن ألكاراز دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف قادش الوحيد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد قادش، الذي حصل على نقطة وحيدة في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، إلى 29 نقطة، لكنه بقي في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، قبل خوض مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بفارق 6 نقاط، خلف فريقي سلتا فيجو ورايو فايكانو، اللذين يحتلان المركزين الخامس عشر والسادس عشر على الترتيب، اللذين يلتقيان خارج ملعبيهما مع أتلتيكو مدريد وبلنسية على الترتيب في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد خيتافي، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته الستة الأخيرة بالبطولة، عند 43 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن الميريا وغرناطة هبطا رسميا للدرجة الثانية، في ظل تواجدهما بالمركزين الأخير وقبل الأخير على الترتيب، فيما لم يُحدد بعد الفريق الثالث الذي سيرافقهما في رحلة الهبوط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني قادش فريق قادش

إقرأ أيضاً:

وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي

(CNN)-- قال اثنان من مستشاري الرئيس جو بايدن إن عائلته تشجعه على البقاء في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، وتقدم له "دعمها المطلق"، وذلك خلال تجمع عائلي في منتجع كامب ديفيد، الأحد.

يأتي عرض الدعم هذا في الوقت الذي يواجه فيه بايدن وحملته سيلًا من الدعوات للانسحاب من الانتخابات بعد أداء سيئ بشكل مذهل الأسبوع الماضي في المناظرة الرئاسية لشبكة CNN. وقال أحد المستشارين إن المناقشات العائلية ركزت على الكيفية التي يمكن بها لأفراد عائلة بايدن مساعدته – وليس ما إذا كان ينبغي عليه إعادة النظر في ترشيحه.

أبدى هانتر بايدن، نجل الرئيس وأحفاده، إعجابهم ودعمهم – بعد الثناء والدعم الهائلين من السيدة الأولى جيل بايدن في الأيام الأخيرة. وقال مستشار بايدن، إن أفراد الأسرة ناقشوا ما إذا كان ينبغي إجراء أي تعديلات على طاقم العمل في الحملة أو الدائرة الداخلية لبايدن.

ومع ذلك، فإن صدمة الجدل الذي أثارته المناظرة الرئاسية لا تزال قائمة لدى الكثيرين، حيث لا يزال الرئيس والمقربون منه في المراحل الأولى من معالجة التداعيات المباشرة. 

وجهة نظر الأسرة الآن – أن بايدن يجب أن يبقى ويواصل القتال – يمكن أن تتغير في الأيام المقبلة إذا استمرت دوامة الهبوط وإذا اقتنع الرئيس بأن الخروج من السباق سيكون القرار الأفضل.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • أسرة بايدن تطلب منه البقاء فى السباق وتلوم المستشارين على فشله فى المناظرة
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • في اللحظات الأخيرة.. بيلينغهام يتصدر مشهد يورو 2024 بهدف حاسم أمام سلوفاكيا
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟