شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ممنوع المصافحة سفيتولينا تهزم أزارينكا في بطولة واشنطن، إيلينا سفيتولينا تويتر الثلاثاء 1 أغسطس 2023 11 38أطاحت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا بالبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا من .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ممنوع المصافحة.. سفيتولينا تهزم أزارينكا في بطولة واشنطن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ممنوع المصافحة.. سفيتولينا تهزم أزارينكا في بطولة...

إيلينا سفيتولينا (تويتر)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 11:38

أطاحت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا بالبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا من منافسات بطولة واشنطن للتنس مبكراً، بعد أن تغلبت عليها 6 / 3 و7 / 5 اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول للبطولة.

وجرى إبلاغ الجماهير الحاضرة بشكل مسبق أن اللاعبتين لن تتصافحا بعد نهاية المباراة، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

Closing out the win with a winner [email protected] picks up the 7-6(2), 6-4 win over Azarenka.#MubadalaCitiDCOpen pic.twitter.com/YMfqNqEjN0

— wta (@WTA) August 1, 2023

وجرى إبلاغ الجماهير بالأمر عبر رسالة على اللوحة الإلكترونية للنتائج بالملعب، وذلك عقب المجموعة الأولى من المباراة.واتُخذ هذا القرار لتفادي تكرار صيحات الاستهجان التي رافقت مباراة اللاعبتين في دور الستة عشر من بطولة ويمبلدون، عندما رفضت سفيتولينا مصافحة أزارينكا.وترفض سفيتولينا مصافحة أي منافسة من روسيا أو بيلاروس بسبب أزمة الغزو الروسي لأوكرانيا.وخاضت سفيتولينا، التي وصلت إلى الدور قبل النهائي ببطولة ويمبلدون، أول مباراة لها على الملاعب الصلبة منذ مارس (أذار) من العام الماضي، حيث غابت لفترة بسبب إنجاب طفلتها سكاي.وقالت سفيتولينا عقب المباراة أمام أزارينكا: "هذا هو الشيء الصحيح. طالبت الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات باحترام قرار الأوكرانيات. وقد فعلت الرابطة."واحتاجت سفيتولينا إلى ساعة واحدة و47 دقيقة لحسم مباراتها أمام أزارينكا وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة واشنطن.ومن جانبها، قالت أزارينكا المتوجة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة مرتين، والتي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34، إن التنويه للجماهير جاء "متأخراً لنحو 18 شهراً".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممنوع المصافحة.. سفيتولينا تهزم أزارينكا في بطولة واشنطن وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحرب على غزة تدخل يومها 338 وسط تضارب حول مقترح “الفرصة الأخيرة”

سرايا - يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي في اليوم الـ338 للحرب على غزة قصف مناطق عدة في القطاع، بينما تتضارب الأنباء حول مقترح جديد تسعى الولايات المتحدة لتقديمه من أجل وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، وصف بأنه مقترح “الفرصة الأخيرة”.

وصرح مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) وليام بيرنز بأن واشنطن تعمل مع قطر ومصر على مقترح “أكثر تفصيلا” لتقديمه للمقاومة الفلسطينية وإسرائيل في الأيام المقبلة، لكن صحيفة واشنطن بوست ذكرت أن المسؤولين الأميركيين أرجؤوا تقديم المقترح “إلى أجل غير مسمى” مع ادعائهم أن حماس قدمت طلبا جديدا في المفاوضات.

وتظاهرت حشود كبيرة من الإسرائيليين للمطالبة بإبرام صفقة، ووصفتها هيئة عائلات الأسرى بأنها أضخم مظاهرات في تاريخ إسرائيل، حيث تظاهر نصف مليون شخص في تل أبيب وأكثر من 250 ألفا في مدن أخرى، حسب قولها. وفي تلك الأثناء، بثت كتائب القسام رسالة مصورة جديدة بعنوان “إفراج بصفقة أم قتل بقصف؟”.

إقرأ أيضاً : غزة تتسبب بأضرار جسيمة للاقتصاد في الكيان المحتلإقرأ أيضاً : شكوك أميركية بإمكانية إنهاء العدوان على غزة قبل انتهاء ولاية بايدنإقرأ أيضاً : الرئيس الإيراني: نقل العاصمة من طهران إلى قرب شواطئ الخليج

مقالات مشابهة

  • الجزائر تهزم ليبيريا بثلاثية
  • هل أعطت واشنطن الضوء الأخضر لعمليّة عسكريّة في لبنان؟
  • كرواتيا تهزم بولندا بهدف وتستعيد توازنها في دوري الأمم الاوربية
  • الدنمارك تهزم صربيا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية
  • بفضل بن رمضان.. تونس تهزم غامبيا
  • واشنطن بوست: الاقتصاد الأميركي في وضع هش
  • بيلاروس تهزم لوكسمبورج وتتصدر مجموعتها بدوري أمم أوروبا
  • البرازيل تهزم الإكوادور وتستعيد توازنها في تصفيات مونديال 2026
  • التكبالي: المعضلة في واشنطن وتصورها لحل الأزمة في ليبيا
  • الحرب على غزة تدخل يومها 338 وسط تضارب حول مقترح “الفرصة الأخيرة”