شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة في مصاف الدول المتقدمة بعد إعلان STC نجاح تجارب الجيل الخامس، أعلنت مجموعة STC عن نجاح أول تجارب حية للجيل الخامس المتقدم، علي مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال تقنية MMWAVE، والتي وصلت إلي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة في مصاف الدول المتقدمة بعد إعلان STC نجاح تجارب الجيل الخامس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة في مصاف الدول المتقدمة بعد إعلان STC نجاح...

أعلنت مجموعة STC عن نجاح أول تجارب حية للجيل الخامس المتقدم، علي مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال تقنية MMWAVE، والتي وصلت إلي سرعات 10Gbps.

وهذه التجارب جاءت تكملة للبنية التحتية المتينة لشبكة الجيل الخامس المتقدم G 5.5 في المملكة، والتي تنقل البيانات بسرعة فائقة.

الجدير بالذكر أن هذه التجارب ستفتح المجال لنقلة نوعية في تقديم خدمات جديدة، وتجارب عملاء مميزة وغير مسبوقة، وفتح آفاق جديدة للتواصل تتخطى الحدود المكانية والزمانية، وهذه النقلة تأتي متماشية مع رؤية المملكة 2030 ودعم التحول الرقمي في المنطقة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة في مصاف الدول المتقدمة بعد إعلان STC نجاح تجارب الجيل الخامس وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه

أبوظبي (الاتحاد)
تقدم جزيرة المارية في أبوظبي للأطفال عالماً من الترفيه والخيال حيث تتاح الفرصة للأطفال من مختلف الأعمار والاهتمامات ومستويات المهارة، لإطلاق العنان لإبداعاتهم مع عالم «باربي»، الذي يحفزهم على الإبداع وتحقيق الأهداف، وعالم «هوت ويلز» للتغلب على التحديات، و«ميغا كونستركس» لأنشطة البناء التي تحفز مخيلة الصغار على تشييد تصاميم وهياكل مذهلة.
وللاستمتاع بتجربة شاملة، يمكن للأطفال قضاء وقت طويل وحافل بالأنشطة والألعاب بما في ذلك لعبة «غرفة الهروب» الأولى من نوعها، وألعاب الفيديو.
ويمكن خوض تجارب لعبة ارتداء الملابس التنكرية الممتعة وممارسة الفنون والحرف اليدوية، والانطلاق في مغامرات مليئة بالتشويق أثناء استكشاف الوجهات الساحرة المصممة لتحفيز المواهب وإلهام إبداعات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً.
ولعشاق المغامرات والتشويق يمكنهم الاستمتاع بلعبة «غرف الهروب» Game Over Escape Rooms، التي تقدم تجارب هروب مليئة بالتشويق مثل مغامرة «مدينة أتلانتس المفقودة» الغامضة و«أليس في بلاد العجائب»، مما يبث الحياة في عالم من الخيال الواسع والأنشطة الرياضية مثل البولينج والترامبولين.
وخلال الفترة من 19 إلى 28 يوليو، من المقرر أن يلتقي الأطفال بشخصيات «ترول» المحببة وسط عروض ترفيهية حية.

 

أخبار ذات صلة جواهر القاسمي تعلن إطلاق «مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» الأنشطة الصيفية.. مهارات تحاكي علوم المستقبل

مقالات مشابهة

  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • قادة الدول الأعضاء بمنظمة شنغهاي للتعاون يوقعون «إعلان أستانا»
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • وزير الصناعة الإماراتي: بناء أكبر شبكة لاسلكية من الجيل الخامس لدعم الطاقة
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه
  • "أدنوك" و"مجموعة إي آند" يعلنون بناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة
  • شراكة بين “أدنوك” و”مجموعة إي آند” لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة 
  • شراكة بين أدنوك ومجموعة إي آند لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس
  • «أدنوك» تتعاون مع «إي آند» لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة
  • في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات