أفادت جهات رسمية إندونيسية، اليوم الأحد، إن حافلة اصطدمت بسيارات ودراجات نارية بعد عطل في فراملها في مقاطعة جاوة الغربية بإندونيسيا، مما أسفر عن مقتل 11 شخصاً على الأقل، معظمهم من الطلاب، وإصابة عشرات آخرين.

اعلان

وقال المتحدث باسم شرطة جاوة الغربية، جولز أبراهام أباست، إن الحافلة التي كانت تقل 61 طالبًا ومعلمًا كانت عائدة من منطقة باندونغ الجبلية إلى مدرسة في ديبوك خارج العاصمة جاكرتا، في وقت متأخر من يوم السبت بعد احتفال التخرج.

وأضاف أن الحافلة خرجت عن السيطرة على طريق منحدر وعبرت الممرات، واصطدمت بعدة سيارات ودراجات نارية قبل أن ترتطم بعمود كهرباء.

وقال أباست إن تسعة أشخاص لقوا حتفهم في مكان الحادث وتوفي اثنان آخران في وقت لاحق في المستشفى، بما في ذلك مدرس وسائق سيارة من السكان المحليين.

فيديو: مصرع رجل في حادث غريب عند بوابة البيت الأبيض فما القصة؟شاهد: شوارع إندونيسيا تتحوّل إلى أنهار.. فيضانات وانهيارات أرضية تضرب جزيرة سولاويسي وتخلف 14 قتيلاً

وأضاف أن 53 شخصًا آخرين نقلوا إلى المستشفى مصابين بجروح، بعضهم في حالة حرجة.

وأظهرت لقطات لوكالة أسوشيتد برس الحافلة المهترئة في الظلام منقلبة على جانبها، محاطة برجال الإنقاذ والشرطة والمارة في حين قامت سيارات الإسعاف بإجلاء المصابين.

وتعد حوادث السير شائعة في إندونيسيا، لعدم توفر معايير السلامة الضرورية ولتردي البنية التحتية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 5 أشخاص في قصف أوكراني على مدينة بيلغورود الروسية فيديو: حريق مهول يلتهم مركزاً تجارياً كبيراً في وارسو هجوم روسي كبير على شرق أوكرانيا وسلطات كييف تجلي المئات من السكان حادث حافلة نقل إندونيسيا آسيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة في يومها الـ219| قصف إسرائيلي مستمر على القطاع واعتقالات في الضفة الغربية يعرض الآن Next هاغاري: "العملية الدقيقة ضد حماس في رفح مستمرة" يعرض الآن Next غوتيريش يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة وإخلاء سبيل جميع الأسرى يعرض الآن Next فيديو: مسيرات حاشدة في جورجيا ضد "القانون الروسي" يعرض الآن Next مقتل 5 أشخاص في قصف أوكراني على مدينة بيلغورود الروسية اعلانالاكثر قراءة إيطاليا تدق ناقوس الخطر وتناقش أزمة انخفاض المواليد وتراجع عدد السكان واشنطن تمنح كييف حزمة مساعدات عسكرية جديدة بقيمة 400 مليون دولار "الوقت ينفد".. حماس تنشر فيديو لرهينة إسرائيلي في غزة وتعلن مقتله "ليس في رفح".. إسرائيل تعلن مكان اختباء يحيى السنوار في غزة لماذا استُبعدت هولندا من مسابقة الـ"يوروفيجن" وما صحة الشائعات حول علاقة إسرائيل بذلك؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة رفح - معبر رفح مظاهرات مسابقة يوروفيجن للأغاني احتجاجات السويد تغير المناخ Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السويد غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السويد حادث حافلة نقل إندونيسيا آسيا غزة حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا قطاع غزة رفح معبر رفح مظاهرات احتجاجات السويد تغير المناخ السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة «10» أشخاص خلال حادث مروري على الطريق السريع بولاية كسلا

بحسب المكتب الصحفي للشرطة السودانية وقع الحادث بالقرب من قرية دارهيش بين بص يتبع لشركة الرفاعي كان يسير ضمن فوج من مدينة القضارف إلى مدينة بورتسودان.

كسلا: التغيير

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين خلال حادث مروري بين بصان سفريان بولاية كسلا شرقي السوداني الخميس.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة السودانية وقع الحادث بالقرب من قرية دارهيش بين بص يتبع لشركة الرفاعي كان يسير ضمن فوج من مدينة القضارف إلى مدينة بورتسودان.

وأضاف: “أثناء السير تخطى سائق البص واصطدم بالبص الذى كان سير في الإتجاه المعاكس مما تسبب فى وفاة السائق و5 أشخاص آخرين، فيما تم نقل المصابين لمستشفي كسلا لتلقي العلاج، بجانب حدوث تلف بالمركبتين”.

وأتخذت شرطة المرور السريع بولاية كسلا الإجراءات القانونية بتدوين بلاغ تحت المواد 66/62 من قانون المرور.

وأرجعت الشرطة أسباب الحادث للتخطى الخاطئ مع عدم مراعاة الطريق.

 

الوسومحادث مروري شرطة المرور شرق السودان ولاية كسلا

مقالات مشابهة

  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية
  • الحكومة البوليفية تعتقل 4 أشخاص آخرين على صلة بمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات (فيديو)
  • مقتل شخص من فلسطينيي الداخل وجرح آخر بسبب انفجار سياراتهما قرب تل أبيب
  • مصرع وإصابة «10» أشخاص خلال حادث مروري على الطريق السريع بولاية كسلا
  • حادث تصادم قطار وحافلة في سلوفاكيا يودي بحياة 4 أشخاص
  • مقتل وإصابة 12 شخصاً في حادث قطار بروسيا
  • مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طعن وإطلاق نار في العاصمة الأميركية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين فى حادث سير بزراعى البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة