أفصحت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة ريال مدريد في تعزيز مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بالتحديد من خلال جلب لاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ريال مدريد يفكر في ضم رييس جيمس

في الموسم الحالي، يعتمد ريال مدريد على داني كارفاخال كظهير أيمن أساسي، مع لوكاس فاسكيز كبديل، ومع ذلك، يدرك النادي الملكي أن فاسكيز قد يغادر بنهاية الموسم بسبب عدم اعتباره هذا المركز موضع أساسي له.

تقارير صحيفة "آس" الإسبانية تشير إلى أن ريال مدريد ينظر إلى رييس جيمس، لاعب تشيلسي الإنجليزي، كبديل محتمل لكارفاخال. يبلغ كارفاخال من العمر 32 عامًا ويقترب من نهاية مسيرته مع النادي الملكي، مما يجعل البحث عن بديل مناسب أمرًا ضروريًا لضمان استمرارية الفريق.

اجتماع عاجل يحسم الأمر.. مودريتش يثير التكهنات بشأن مستقبله مع ريال مدريد وكيل ليفاندوفسكي يرد على أنباء رحيله عن برشلونة الصيف المقبل

جيمس، البالغ من العمر 24 عامًا، كان جزءًا من تشكيلة تشيلسي وعاد بقوة بعد فترة إصابة، حيث ساهم في هدف خلال مباراتهم ضد نوتينجهام فورست. يُعتبر اللاعب واحدًا من خيارات ريال مدريد في سوق الانتقالات.

على الرغم من الشكوك حول حالته البدنية بسبب الإصابات السابقة وغيابه عن المباريات لمدة ستة أشهر، إلا أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يثق في إمكانيات جيمس ويراه اللاعب المناسب لتدعيم مركز الظهير الأيمن في التشكيلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد صفقات ريال مدريد رييس جيمس داني كارفاخال الدوري الانجليزي تشيلسى الدوري الاسباني لوكاس فاسكيز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي ريال مدريد الإسبانى، اليوم الإثنين، عن تفاصيل إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، التى تعرض لها أمس الأحد فى ديربى مدريد.
حيث أعلن ريال مدريد تشخيص إصابة كورتوا في بيان رسمي، على صفحته الرسمية، قال فيه: "بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية للنادي، للاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيصه بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى، وستكون حالته قيد المتابعة".
وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد كشف فى تصريحاته أمس الأحد، بعد التعادل الإيجابي فى "ديربى مدريد" أمام أتلتيكو، بهدف لكل فريق، عن إصابة تيبو كورتوا خلال المباراة.
وكتب فابريزيو رومانو خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة تويتر "من غير المتوقع أن يعود تيبو كورتوا للمشاركة في المباريات قبل نهاية فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • سوبر هاتريك بالمير يقود تشيلسي لتجاوز عقبة برايتون
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي