شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس سان جيرمان يخطط لتقديم شكوى ضد ريال مدريد بسبب مبابي، يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتقديم شكوى ضد ريال مدريد الإسباني، في الاتحاد الدولي لكرة القدم 8220;الفيفا 8221;. وأكدت صحيفة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يخطط لتقديم شكوى ضد ريال مدريد بسبب مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يخطط لتقديم شكوى ضد ريال مدريد بسبب...

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتقديم شكوى ضد ريال مدريد الإسباني، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأكدت صحيفة التليغراف، أن باريس سان جيرمان مقتنع بأن لاعبه الفرنسي كيليان مبابي يمتلك اتفاق مع ريال مدريد حول الانتقال لهم في 2024.

وأشارت إلى أنه قانونيًا ممنوع على اللاعب بأن يتفاوض مع نادي آخر بدون الحصول على إذن النادي الذي يلعب له، فيما النادي الفرنسي يرى بأن مبابي يمتلك اتفاق واضح مع ريال مدريد تحديدًا عندما رفض اللاعب مقابلة ممثلين نادي الهلال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يخطط لتقديم شكوى ضد ريال مدريد بسبب مبابي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة

نواف السالم

وجهت إدارة نادي باريس سان جيرمان أنظارها تجاه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول ، الذي ينتهي عقده في الموسم الحالي، ويستطيع التوقيع مجانا مع أي نادٍ، بدءا من شهر يناير المقبل.

بينما نقل موقع “givemesport”، عن مصادر بأنهم في ليفربول سيتفاجؤوا إذا قرر اللاعب أن ما يحدث حاليا فرصة مثالية لمغادرة ناديه إلى فريق آخر ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر: “مع ذلك في ليفربول لا يتوقعون أن يكون صلاح قد اتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في هذه المرحلة، لأن هناك وعيًا بأنه أراد أن يرى كيف ستتقدم الأمور خلال الموسم الحالي تحت قيادة آرني سلوت، وكان المدرب الهولندي بدوره حريصًا على تقييم كيف سيتناسب صلاح مع خططه، ما أدى إلى عدم وجود حالة من الذعر خلف الكواليس”.

وأشار التقرير إلى أن “سلوت وصانعي القرار الرئيسيين في آنفيلد سعداء للاستماع بعناية إلى طموحات صلاح لبقية مسيرته عندما يعقدون معه مزيدًا من المحادثات”.

وتشعر إدارة نادي ليفربول بالصدمة والخيانة في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق، مجانا إلى فريق آخر ينافس بدوري أبطال أوروبا، مع قرب انتهاء عقده دون وجود أي مفاوضات رسمية حتى الآن من أجل تجديده.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالليجا
  • مبابي وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس