أكد محمد عبداللطيف جريندو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أنه واجه صعوبة في قرار الرحيل عن المصري البورسعيدي، بسبب ارتباطه بالنادي والجماهير.

أخبار متعلقة

مهاجم الأهلي السابق على رادار الزمالك

الزمالك يحول 850 ألف دولار لسبورتنج لشبونة

أحمد عيد عبدالملك: أوسوريو لم يستوعب مشكلة غياب الحلول في الزمالك

وتابع جريندو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه «+90» على قناة النهار: «الموضوع كان صعب أن أرحل عن المصري بعد ست سنوات في النادي، ولكن خرجت للبنك الأهلي في ظل الاستقرار المتواجد هناك».

وأضاف لاعب المصري البورسعيدي السابق: «الزمالك تفاوض معي بجدية للتواجد مع الفريق وبشكل رسمي في الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم المفاوضات كانت مجرد كلام، والتواصل كان مع وكيل أعمالي».

واستطرد: «خسارة كأس الرابطة مع المصري كان أمر صعب للغاية، في ظل أننا كنا نرغب في إسعاد الجماهير بعد الموسم المميز الذي قدمناه».

واختتم: «البنك الأهلي كان الأكثر جدية في التفاوض معي، والاستقرار وراء قرار توقيعي مع النادي، وحديث اللواء أشرف نصار كان بمثابة الثقة في اتخاذ القرار».

جريندو عبد اللطيف جريندو عبداللطيف جريندو حقيقة مفاوضات الزمالك حقيقة مفاوضات الزمالك مع ناصر منسي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جريندو حقيقة مفاوضات الزمالك زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي المصري يكرم «هشام عكاشة» وأعضاء مجلس الإدارة

كرم محمد بركات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري غير التنفيذي ومحمد الإتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري كلا من هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومجلس إدارته السابق والذي قاد البنك الأهلي المصري خلال الفترة من عام 2014 إلى عام 2024، شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي.

حضر التكريم سها التركي ويحيى أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري وأعضاء مجلس الإدارة الحالي، حيث تم تكريم مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 وهم سحر السلاب، والدكتور علي الصعيدي وعاطف حلمي وأحمد صديق وشريف جوزيف ومحمد هاني، وذلك تقديرا لعطائهم المميز خلال فترة أداء عملهم، كما حضر التكريم لفيف من السادة رؤساء القطاعات المختلفة بالبنك الأهلي المصري.

وعلى هامش التكريم، أعرب محمد بركات عن اعتزازه بمسيرة العطاء المتميزة للسادة المكرمين وذلك على الجهد المبذول الذي أسفر عن تحقيق الكثير من الإنجازات في نتائج أعمال البنك على مدار السنوات السابقة.

وأضاف محمد الإتربي أن التكريم يأتي اعتزازا بما تم تقديمه من مجلس الإدارة السابق للبنك الأهلي المصري الذي قاد البنك على ما يقرب من 9 سنوات شهد فيها البنك نتائج أعمال متميزة في مختلف خطوط الأعمال ومجالات العمل المصرفي، وكذا تتويجا للجهود المبذولة من مجلس إدارة البنك الأهلي المصري السابق والجهود المتواصلة على مدار السنوات السابقة في تطوير وتحسين الأداء المصرفي مما ساهم بشكل كبير في تعزيز الاستقرار المالي والاقتصادي.

وأكد الإتربي أن تكريم القيادات المصرفية يأتي عرفانا بالتفاني والإخلاص في العمل وتحفيزا للشباب قادة المستقبل لمواصلة جهودهم في العمل للوصول إلى أعلى المراكز وذلك كونهم الثروة الحقيقية لنجاح المؤسسة بالكامل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي المصري يكرم «هشام عكاشة» وأعضاء مجلس الإدارة
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات