أخر أخبار وزارة التعليم السعودية اليوم وطرح اعلان نتائج القبول المبدئي للوظائف التعليمية 1445 “جدارات” وذلك بهدف استخراج أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية للعمل مع بدء الدراسة 1445.

أكدت وزارة التعليم انه يتم اختيار هؤلاء المترشحين وفقًا لعملية تقييم شاملة تشمل التقييمات الهيئات المختصة واجتياز المقابلات الشخصية.

تهدف هذه العمليات إلى اختيار المعلمين والمعلمات الأفضل والأكثر تأهيلاً لشغل الوظائف التعليمية المتاحة في المملكة العربية السعودية.

اعلان نتائج القبول المبدئي للوظائف التعليمية 1445

وزارة التعليم السعودية تعمل على الإعلان عن نتائج الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1445. وفقًا لوزارة التعليم، قد تم تقديم طلبات لـ 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي الجديد 1445 في مختلف التخصصات المطلوبة. يتم توزيع هذه الوظائف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. حيث يتم اعلان اسماء المقبولين للوظائف التعليمية اليوم عبر رابط منصة “جدارات”.

استعلام اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

أعلنت وزارة التعليم عن استعدادها لقبول المتقدمين، وفقًا للمؤهلات والخبرات المطلوبة لكل وظيفة. وبناءً عليه سيتم اجراء المقابلات الشخصية فور القبول المبدئي، ويتم الاستعلام عن نتائج القبول من خلال التالي:

ابدأ بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة جدارات. الدخول عن طريق النفاذ الوطني الموحد. عندما يتم تحميل صفحة الموقع، ابحث عن أيقونة “تسجيل الدخول” وقم بالنقر عليها. من خلال تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى حساب مقدم الطلب الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول، ستجد نفسك في صفحة حسابك على منصة جدارات. ابحث عن تبويب “الاستعلام عن الوظائف المتقدم عليها” وانقر عليه. بعد الانتقال إلى تبويب “الاستعلام عن الوظائف المتقدم عليها”، ستظهر لك خيارات متعددة للاستعلام عن وظائفك المتقدم عليها. قم باختيار “الوظائف التعليمية” من بين الخيارات المتاحة. بمجرد اختيار “الوظائف التعليمية” ستجد زرًا بجواره مكتوب عليه “عرض النتيجة”. قم بالنقر على هذا الزر من أجل عرض نتيجة الاستعلام الخاصة بك.

رابط استخراج اسماء المقبولين في الوظائف التعليمية جدارات 1445 المنصة الوطنية الموحدة ال

في نهاية العملية، ستظهر نتيجة الاستعلام على الشاشة بكافة تفاصيلها التي تشمل، حالة الوظيفة (مقبولة أو مرفوضة أو تحت الدراسة) وتاريخ التقديم وأي تعليقات أخرى ضمن نتيجة الاستعلام. ومن المشار أليه أن بعد اجتياز المرشحين للمقابلات الشخصية، سيتم تعيينهم للشواغر المتاحة في المدارس في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

الخطة الزمنية للتعين في الوظائف التعليمية

أكدت وزارة التعليم السعودية انه بعد الإعلان الرسمي عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 سيتم يوم 15 محرم 1445 سيتم توزيع المرشحين على الإدارات التعليمية حسب المفاضلة، ومن يوم 19 محرم حتي 23 محرم 1445 سيتم اعلان المقابلات للمرشحين. ومن يوم 19 محرم وحتي 1 صفر 1445 سيتم اجراء الفحص الطبي للمقبولين في الوظائف التعليمية 1445. ومن يوم 28 محرم وحتي 1 صفر 1445 يتم توقيع العقود. أخيرا يتم رفع المباشر يوم 4 صفر 1445.

أسعار تذاكر تشكي تشيز جدة للعوائل وعروض التوفير المتاحة

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القبول المبدئی وزارة التعلیم نتائج القبول

إقرأ أيضاً:

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توفير خدمة نتيجة امتحانات رياض أطفال علي موقعها الرسمي -البوابة الإلكترونية- من خلال العديد من الخطوات التي يتبعها أولياء الأمور  للحصول على نتيجة امتحانات رياض أطفال 2024.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي

ووفقاً لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فيمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي من خلال الدخول البوابة التعليمية للمحافظة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية: 

- الدخول إلى موقع البوابة التعليمية للمحافظة التابع لها.

- عند الدخول ستظهر لك قائمة الإعلان عن نتيجة امتحانات رياض أطفال.

- ستظهر لك خانة بعد مجموعة من التعليمات لكتابة الرقم القومي.

- اختيار المرحلة الدراسية.

- اختيار العام الدراسي.

- اختيار الصف الدراسي.

- الفصل الدراسي.

- ستظهر لك النتيجة.

سن القبول بمرحلة رياض الأطفال 

ووفقاً لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإنّ السن القانوني  للقبول بمرحلة رياض الأطفال ألا يقل عمر الطفل عن 4 سنوات، ويجرى تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقًا للكثافة الطلابية لكل محافظة على حدة.

مقالات مشابهة

  • هدوء كل الأعيرة.. سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 26-12- 1445
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • بدأ التقديم اليوم.. رابط وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1445
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب في السعودية اليوم الإثنين 25-12- 1445
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • عاجل - متاحة الآن بالكامل ✔️ نتائج الثالث متوسط 2024 واسط (عموم العراق) ورابط الاستعلام عبر موقع نتائجنا
  • ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ
  • اليوم.. آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • خاص وعاجل مصدر مطلع يكشف للفجر الاسباب الرئيسية لتأخر اعلان التعديل الوزاري...رفض المرشحين ليس سببًا