شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن خيانة وتهديد بنيمار كواليس جلسة تشافي وديمبلي في برشلونة، شهدت جلسة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي حالة شد وجذب، بعد قرار الأخير بالرحيل صوب باريس سان جيرمان.واقترب .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيانة وتهديد بنيمار.

. كواليس جلسة تشافي وديمبلي في برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيانة وتهديد بنيمار.. كواليس جلسة تشافي وديمبلي في...

شهدت جلسة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي حالة شد وجذب، بعد قرار الأخير بالرحيل صوب باريس سان جيرمان.

واقترب ديمبلي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بعدما اتفق معه على عقد مدته 5 سنوات، في انتظار ما إذا كان النادي الفرنسي سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب لبرشلونة والمقدر بداية من اليوم الثلاثاء بحوالي 100 مليون يورو، بعدما كان 50 مليونا حتى أمس الإثنين.

ما هي آخر أخبار عثمان ديمبلي في برشلونة؟

تشافي بدأ جلسته مع ديمبلي بتذكيره بوعد الأخير له بالعمل على جلب لقب دوري أبطال أوروبا إلى برشلونة.

فضلا عن ذلك، أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن تشافي استعان بتجربة البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي رحل قبل 6 سنوات من البارسا للبي إس جي ولم يحقق النجاح المطلوب على الصعيد الأوروبي.

وقام تشافي بتذكير ديمبلي بأن نيمار ندم على مغادرته البارسا، وحاول عدة مرات العودة، لكنه لم يفلح في تحقيق هذ الأمر.

استعانة تشافي بنموذج نيمار جاء كمحاولة منه لإثناء ديمبلي عن الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، لكن يبدو أنه لم يفلح في إقناع اللاعب الفرنسي.

وشعر تشافي عقب الجلسة بالغدر والخيانة من قبل ديمبلي، كون الأخير تمسك بخوض مغامرة جديدة في عاصمة النور الفرنسية.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع ديمبلي في صيف 2017 عقب رحيل نيمار لباريس مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم حتى الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيانة وتهديد بنيمار.. كواليس جلسة تشافي وديمبلي في برشلونة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دیمبلی فی برشلونة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لبرشلونة تنتابه حالة من الغضب ، بسبب تصريحات لاعب الفريق بيدري تجاه الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد للبارسا وجهازه الفني.

وخلال فترة التوقف الأخيرة للمنتخبات، أدلى بيدري بتصريحات أكد فيها أن الفريق يعمل بجد أكبر منذ وصول فليك إلى دكة البدلاء.

وقال: "في النادي نعمل بجدية أكبر بكثير من قبل. أعتقد أن المدربين البدنيين الجدد لدينا يفيدوننا بشكل كبير".

وزاد: "نعمل بجد وهذا يظهر في المباريات. الفريق لا ينخفض مستواه بعد الدقيقة 70 أو 80، بل يحافظ على لياقته البدنية".

وأضاف بيدري أنه يشعر بثقة أكبر مع المدرب الألماني، موضحًا: "أشعر بالتحرر. أعتقد أن فليك نقل لي هذه الرسالة أيضًا، بأن ألعب من دون ضغوط، وأقوم بما أعرفه".

وأكد: "أشعر بالراحة أكثر. من الناحية البدنية، أشعر أنني في حالة أفضل للقيام بأشياء مختلفة. فليك جيد جدًا في منحنا الثقة".

وتسببت هذه التصريحات في إزعاج المدرب السابق، تشافي هيرنانديز، إذ يشعر هو وجهازه الفني بالألم والدهشة، وفقًا لصحيفة "سبورت".

وأضافت الصحيفة: "تشافي يعرف أن (آراء) بيدري وكذلك لاعبين آخرين في الفريق قد تم تسميمها من قبل أحد الأشخاص أصحاب النفوذ داخل النادي وهو أليخاندرو إتشيفاريا".


مقالات مشابهة

  • خيانة أم سياسة؟.. الانتقالي يترك طارق صالح وحيداً ويتجه نحو الحوثيين
  • مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة
  • محمد مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • ما عقوبات جرائم خيانة الأمانة والاحتيال للاستيلاء على ثروات الغير؟