شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تونس نحو 1500 مخبز يعلق إنتاجه اعتبارا من اليوم الثلاثاء، تونس 8211; أعلن المجمع المهني للمخابز العصرية التابع لـ 8221;كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية كوناكت 8221;، امس الاثنين، إيقاف إنتاج .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تونس.

. نحو 1500 مخبز يعلق إنتاجه اعتبارا من اليوم الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تونس.. نحو 1500 مخبز يعلق إنتاجه اعتبارا من اليوم...

تونس – أعلن المجمع المهني للمخابز العصرية التابع لـ”كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية كوناكت”، امس الاثنين، إيقاف إنتاج الخبز في جميع المخابز التابعة له اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1 أغسطس/آب 2023.

جاء ذلك وفق بيان صادر عن المجمع ، نشرته نقابة “كوناكت” عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك.

وقال البيان: “على إثر اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي الوطني للمجمع المهني للمخابز العصرية المنضوي تحت منظمة الأعراف (كوناكت)، قرر إيقاف إنتاج الخبز في جميع المخابز التابعة له في جميع أنحاء تونس”.

وأضاف البيان أن “قرار إيقاف إنتاج الخبز سيبدأ اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل”.

ولم يحدد البيان الأسباب التي دفعت المجمع المهني إلى اتخاذ قرار إيقاف إنتاج الخبز أو مدة الوقف، فيما لم يصدر تعقيب فوري من السلطات التونسية على القرار.

ويأتي هذا القرار وسط أزمة تشهدها تونس في إنتاج الخبز، برزت من خلال الطوابير الطويلة أمام المخابز نتيجة ندرة الخبز.

وفي تصريحات سابقة لوكالة الأنباء الرسمية التونسية (وات) أكد رئيس المجمع المهني للمخابز العصرية، محمد الجمالي أن نقابته “تضم 1500 مخبز”.

الأناضول

Shares

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس.. نحو 1500 مخبز يعلق إنتاجه اعتبارا من اليوم الثلاثاء وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار

الثورة نت | أمين النهمي

بدأت اليوم بمحافظة ذمار مرحلة الدمج المهني لعدد 525 مستفيدا من مشروع التمكين الاقتصادي للفقراء والمساكين القادرين على العمل، في 13 برنامجا، والذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين أشار مدير إدارة مشاريع التمكين الاقتصادي بديوان الهيئة يحيى العزي، إلى أهمية انخراط المستفيدين في سوق العمل لتأهيلهم مهنياً، واكتساب خبرات ومعارف أكثر، ويتمكنوا من إنشاء مشاريع مهنية وصناعية مدرة للدخل تكفل لهم الخروج من دائرة الفقر إلى دائرة الإنتاج .

وأكد حرص هيئة الزكاة على الإسهام في تحقيق التحول الاستراتيجي في وسائل صرف الزكاة في مصارفها الشرعية من خلال مشاريع التمكين الإقتصادي التي من شأنها تحقيق الاكتفاء الذاتي وإيجاد فرصة للعمل.

فيما أوضح ضابط مشروع التمكين الاقتصادي بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد قطران، إلى أنه تم تدشين المرحلة الثانية “مرحلة الدمج المهني في سوق العمل”، للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي، ضمن مشاريع الإحسان التي اطلقتها الهيئة العامة للزكاة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأكد أن تنفيذ المرحلة الثانية يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وقيادة الهيئة في الاهتمام بشريحة الشباب وتأهيلهم في مختلف المجالات، وعلى رأسها الجانب الفني والمهني ودعمهم اقتصاديا حتى يكونوا فاعلين في المجتمع بما يسهم في تحقيق النهوض الاقتصادي ورفع مستويات الناتج المحلي الوطني.

بدوره أشار مدير إدارة سوق العمل بمكتب التعليم الفني بالمحافظة عدنان النهبلي، في كلمة توجيهية وإرشادية للمستفيدين في سوق العمل حول دور ومهام كل مستفيد في مواقع العمل حسب التخصصات والبرامج المهنية، وأهمية  الالتزام بأخلاقيات المهنة أثناء ممارسة أعمالهم.

ولفت إلى أنه تم توزيع المستفيدين في البرامج على عدد من الورش والمواقع لممارسة وتطبيق المهن التي تعلموها خلال المرحلة السابقة، واكتساب خبرات مهنية جديدة.

الجدير ذكرة أنه سبق تدريب المستفيدين على عدد من البرامج خلال المرحلة الأولى.

حضر التدشين مشرفا مشروع التمكين الاقتصادي بالمحافظة هاشم الكحلاني، وعبدالناصر الراشدي، ورئيس القسم الفني بالمشروع عبدالملك الخراشي، وعدد من المشرفين المهنيين، وفريق مشروع التمكين الاقتصادي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • مصر تؤكد.. ثبات سعر الغاز المستخدم في إنتاج الخبز المدعم
  • تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكي بلبنان.. الشركة اليابانية تكشف تفاصيل
  • التموين: الغاز الطبيعى المستخدم فى إنتاج الخبز المدعم "سعره ثابت"
  • سوق أهراس: توقيف مروّج المهلوسات وحجز 1500 قرص
  • التعليم المهني بدلا من الجامعي في لبنان.. خطوة قد تدرّ ذهبًا!
  • إقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف الاحتلال مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس