شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يشارك فى احتفالية شباب مصر، شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في فعاليات احتفالية شباب مصر، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يشارك فى احتفالية شباب مصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يشارك فى...

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في فعاليات احتفالية شباب مصر، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة. 

بدأت الاحتفالية بكلمة المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، للشباب المشارك، والتي أكد فيها أن مستقبلهم موجود فى المشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة. 

فيما استعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنجازات الدولة المصرية في مجال الشباب والرياضة، وقام بإطلاق مبادرة «صيف شبابنا» من خلال فتح مراكز الشباب بصفة دائم لكل الأنشطة وإقامة معسكرات للشباب فى العديد من المدن المصرية.

ضم وفد التنسيقية النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب، الدكتور مصطفي مجدي معاون وزير الشباب والرياضة، أحمد البشبيشي، غادة عفت، محمود ناجي، محمد فاتوري، محمد عبدالعظيم عليوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يشارك فى احتفالية شباب مصر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العاصمة الإداریة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي

أعلنت الشباب والرياضة، رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب»، والتي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي- في بيان رسمي، مساء اليوم- أن حصول البطولة على الرئيس السيسي، واستضافة مصر لهذا الحدث الدولي، يأتي استمرار لدعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية بشكل متواصل على مختلف الأصعدة، حيث أصبحت مصر مركزًا لاستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التي يحققها أبطالنا في مختلف المنافسات.

مقالات مشابهة

  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • الشباب والرياضة تعلن انطلاق قطار اكتشاف المواهب في كرة القدم