عبر مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور الأحد عن سعادته بأجواء الاحتفالات الصاخبة ببطولة الدوري 36 للفريق.

وقال المهاجم البرازيلي - في تصريحات لتلفزيون مدريد اليوم /الأحد/ - "نحن سعداء لأن نتشارك لحظة مهمة مع كل الجماهير وهذا الأمر يمنحنا الطاقة للعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا".

وقال توني كروس لاعب خط وسط الفريق: "من المهم الاحتفال مع الجماهير لأنهم يدعموننا طوال العام.

. إنه موسم مذهل وقد شهد الجميع الصعوبات التي واجهناها بسبب الإصابات.. ولهذا السبب فإن الفوز باللقب يعد أمرًا مميزًا ويعبر عن المجموعة".

وتابع: "أمامنا أقل من ثلاثة أسابيع، وأمامنا مباراة واحدة مهمة فقط وسنستعد لها هنا.. أتمنى أن نحتفل مرة أخرى".

أما مهاجم الفريق خوسيلو، عبر عن سعادته باحتفالات الجماهير بالدوري متمنياً أن يتكرر ذلك الأمر وقال: "كانت إدارة أنشيلوتي للفريق مهمة.. كان من الصعب أن أبدأ في الدوري بسبب الإصابات لكن المدرب يعرف كيف يدير الأمر بالعمل الجاد من خلال قائمة الفريق".

واعتبر حارس مرمى الفريق ثيبو كورتوا أن الاحتفال بالدوري مع الجماهير وظهوره في مباراتين خلال مشوار الفريق بمثابة "جائزة شخصية" له وقال: "بالنسبة لي كان موسمًا مختلفًا، لكنني شعرت أن المدريديستا كانوا قريبين جدًا.. الاحتفال معهم ولعب مباراتين يجعلني سعيدًا.. هذه هي جائزتي الشخصية".

ويرى أن الصلابة الدفاعية والعودة في بعض المباريات وأهداف كلٍ من جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور والأداء الجماعي، جميعها كانت مفاتيح الفوز بالبطولة

وعبر عن أمله بالعودة للاحتفال هنا مجدداً بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مباراة ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم مبابي ريال مدريد أخبار ريال مدريد اليوم ملخص مباراة ريال مدريد ملخص ريال مدريد أخبار ريال مدريد ميركاتو ريال مدريد فوز ريال مدريد نادي ريال مدريد ريال مدريد وبايرن ريال مدريد و بايرن ميونخ احتفالات ريال مدريد احتفال ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو

نواف السالم

دعم فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل، زميله لوكاس باكيتا خلال مواجهة منتخب بلاده أمام باراغواي، في بطولة كوبا أمريكا.

وخلال تقدم باكيتا لتنفيذ ركلة الجزاء أطلقت الجماهير البرازيلية صيحات استهجان ضد اللاعب، وهو ما رفضه فينيسيوس وباقي زملائه ووقفوا أمام الجماهير مطالبين إياهم بدعم اللاعب وليس إحراجه، وتمكن باكيتا في النهاية من تسجيل الهدف.

وجاء غضب الجماهير بسبب إهدار باكيتا لركلة جزاء في الدقيقة 30 من المباراة.

واكتسح منتخب البرازيل نظيره باراغواي، (4-1)، ليعوض خيبة أمله في الجولة الماضية بالتعادل أمام كوستاريكا، ويقترب أكثر من التأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجّل لحامل اللقب تسع مرات، فينيسيوس جونيور، ثنائية في الدقيقتين (35 و45+5)، فيما أحرز سافيو هدفًا في الدقيقة (43)، والهدف الرابع جاء عبر لوكاس باكيتا في الدقيقة (65) من ركلة جزاء، فيما هدف باراغواي الوحيد أحرزه عمر ألديريتي في الدقيقة (48).

ورفعت البرازيل رصيدها إلى أربع نقاط، لتقترب منطقيًّا من التأهل عن المجموعة الرابعة التي شهدت فوزًا ثانيًا لكولومبيا على حساب كوستاريكا 3-0، وضمانها إحدى بطاقتي ربع النهائي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719631913740.mp4

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مدرب البرازيل يثني على فينيسيوس جونيور
  • مدرب باراجواي ينتقد تصرفات فينيسيوس جونيور
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل