سيارات، روح بيها الجامعة جيب kk أوتوماتيك بسعر خيالي صور،ينتشر داخل السوق المصري للسيارات المستعملة مختلف فئات السيارات التي يبحث عنها طلاب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روح بيها الجامعة..جيب kk أوتوماتيك بسعر خيالي- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روح بيها الجامعة..جيب kk أوتوماتيك بسعر خيالي- صور

ينتشر داخل السوق المصري للسيارات المستعملة مختلف فئات السيارات التي يبحث عنها طلاب الجامعات، بالإضافة الي أن سوق المستعمل يتميز بتوافر الكثير من الطرازات المستعملة به ومن ضمن السيارات التي يبحث عنها المواطنين والطلاب هي سيارات الدفع الرباعي ومنها جيب شيروكي "kk " موديل 2008 ، وتعتمد kk  علي قوة الدفع الرباعي للعجلات ، وتنتمي شيروكي إلي فئة السيارات الـ 4×4 .

جيب شيروكي موديل 2008 داخل سوق السيارات المستعمل - يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر سيارة جيب شيروكي موديل 2008 داخل السوق المصري للسيارات المستعملة : جيب شيروكي موديل 2008 داخل سوق السيارات المستعمل - سعة محرك جيب kk

تحصل سيارة جيب شيروكي موديل 2008 علي قوتها من محرك سعة 3000 سي سي، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك ، وتعرض السيارة للبيع باللون الفضي، وتمكنت شيروكي الـ 4×4 من قطع مسافة تصل الي 160  ألف/كم، وبها رخصة سارية لمدة عاميين ، ولا يوجد بها دهانات داخلية .

- مواصفات جيب شيروكي جيب شيروكي موديل 2008 داخل سوق السيارات المستعمل

ظهرت سيارة جيب شيروكي ذات الدفع الرباعي بشكل أنيق بفضل احتوائها علي 4 جنوط للكاوتش، وشبكة أمامية عريضة ، وتم تثبيت شعار شركة جيب علي مقدمة السيارة، وبها إضاءة أمامية، وإضاءة خلفية، وإشارات تم تثبيتها علي جانبي الرفارف الأمامية ، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ومقابض أبواب مصنوعة  من النيكل كروم، ومرايات جانبية بنفس لون السيارة، ومساحه زجاج خلفية .

- سعر جيب kk جيب شيروكي موديل 2008 داخل سوق السيارات المستعمل

تباع سيارة جيب شيروكي موديل 2008 داخل سوق السيارات المستعمل بـ مبلغ يصل الي 600 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة أداء السيارة وشكلها الخارجي .

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روح بيها الجامعة..جيب kk أوتوماتيك بسعر خيالي- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر

سيارة نيسان جوك 2025.. تبحث شريحة كبيرة من أصحاب السيارات عن أسعار ومواصفات سيارة نيسان جوك 2025، فهي تعد من أرخص سيارات الـ SUV الرياضية التي تقدمها علامة نيسان اليابانية في السوق المصرية.

نيسان جوك موديل 2025

وترصد بوابة « الأسبوع »للمتابعين والقراء كل ما يخص السيارة نيسان جوك 2025 من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

نيسان جوك موديل 2025مواصفات نيسان جوك 2025

- تأتي السيارة نيسان جوك 2025 معتمدة على محرك مكون من 3 أسطوانات وبسعة وصلت إلى 1000 سي سي، ويضخ المحرك قوة قدرها 117 حصانا، وعزم دوران يصل إلى 200 نيوتن/متر، وتنتقل السيارة من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 10، 4 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 170 كم/ساعة.

- تقدم الشنطة الخلفية للسيارة جوك بسعة تصل إلى 422 لترا، ويصل عرضها إلى 1800 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4210 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2636 مم.

- وبالنسبة لـ وسائل الأمان، فتشمل السيارة نيسان جوك مجموعة من الوسائل منها «نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS، مع أنظمة الفرامل المساعدة ABS-EBD-VDC بالإضافة إلى 6 وسائد وستائر هوائية، حساسات ركن أمامية وخلفية إلى جانب كاميرا للرؤية الخلفية».

- كما تقدم جوك بمجموعة من التجهيزات منها «شاشة ترفيهية قياس 8 بوصة تعمل باللمس تتصل بـ 8 مكبرات للصوت بنظام BOSE، مزودة بخاصية توصيل الهاتف الذكي عن طريق Apple Car Play وAndroid Auto، شاشة معلومات رقمية قياس 7 بوصة».

نيسان جوك موديل 2025أسعار نيسان جوك 2025 في مصر

تتوفر سيارة نيسان جوك 2025 في السوق المصرية عبر 3 فئات من التجهيزات، كالتالي:

- سجل سعر الفئة الأولى من سيارة نيسان جوك 2025 نحو مليون و15 ألف جنيه.

- بلغ سعر الفئة الثانية من سيارة نيسان جوك 2025 نحو مليون و115 ألف جنيه.

- بينما جاءت الفئة الثالثة من السيارة نيسان جوك 2025 بسعر مليون و165 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

تبدأ من 5 ملايين جنيه.. سعر ومواصفات سيارة Q8 e-tron الكهربائية

جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • أسعار ومواصفات بيجو 2008 موديل 2024
  • حميدتي فشل في الظهور ولا مرّة في تصوير حي داخل السودان
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»