لقي طالب بالصف الخامس الابتدائي، بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأحد، مصرعه غرقاً في ترعة الرمادى أمام قرية القرايا بالمدينة خلال الاستحمام في نهر النيل برفقة زملائه من البلدة عقب انتهاء امتحانات اليوم، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي عقب انتشالها من الترعة لفحصها ومعرفة تفاصيل الوفاة، والتصريح لذويه بالدفن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمجلس مدينة إسنا، إخطاراً من الأهالى يفيد بمصرع طفل يدعى "يوسف السيد" 11 سنة طالب بالصف الخامس الإبتدائي بمدينة إسنا، وذلك غرقاً في مياه ترعة الرمادى خلال السباحة للهروب من الطقس الحار برفقة زملائه عقب عودتهم من امتحانات نهاية العام، ونجح الأهالي في انتشال جثمانه من المياه، وتم نقله لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي عقب انتشالها من الترعة لفحصها ومعرفة تفاصيل الوفاة، والتصريح لذويه بالدفن، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، عن إصابة رمضان محمد مغازي صالح المُعلم بمدرسة التربية الفكرية باسنا، صباح اليوم بأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في الامتحانات. وعلى إثرها تم نقله الى المستشفى لمحاولة إسعافه ثم وافته المنية.

وعلى الفور أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الدكتور صبري خالد عثمان قراره بتفويض حسان مرتضى مدير إدارة اسنا التعليمية، بالتوجه إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتقديم واجب العزاء لأهل المتوفى سائلاً الله له العفو والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأقصر مصرع طالب في ترعة اخبار اليوم اخبار الأقصر اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية

 لقي شاب من قرية ميت عافيه التابعة لمركز شبين بمحافظة المنوفية مصرعه غرقا فى بحر شبين الكوم الممتد للقرية، على الفور تم إبلاغ مركز الشرطة.
فيما أفاد مصدر أن شاب يدعى
عبد العاطى أ. ا. يبلغ 25 عام من قرية ميت عافية كان يستحمى فى بحر شبين الكوم المار بالقرية ولقي مصرعه، وقامت قوات الإنقاذ النهري بالبحث عن الشاب ولكنه لم يتم العثور عليه.
فيما أفاد نفس المصدر أن قوات الإنقاذ النهري ستواصل صباحا البحث عن جثمان الفقيد مع اول ضوء شمس.
تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين يفيد بمصرع شاب يدعى عبد العاطى أحمد البهنساوى تم انتقال قوة أمنية وقوات الإنقاذ النهري وجاري البحث عن جثمانه.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة طفلين توأم غرقا في البانيو بالغربية.. تحذير من 8 عادات خاطئة
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • كان بيغسل عربيته.. مصرع شخص غرقا في ترعة بطنطا
  • شكاوى من طول امتحان الفيزياء في لجان الثانوية العامة بالأقصر
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • مصرع شابين غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالصف