شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الكلالدة ينتقد السرعة بإقرار “الجرائم الإلكترونية”، انتقد العين خالد الكلالدة، المساعي الواضحة لإقرار مشروع قانون الجرائم الإلكترونية، بصورة مستعجلة سواء من قبل الحكومة أو مجلس النواب .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكلالدة ينتقد السرعة بإقرار “الجرائم الإلكترونية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكلالدة ينتقد السرعة بإقرار “الجرائم الإلكترونية”

انتقد العين خالد الكلالدة، المساعي الواضحة لإقرار مشروع قانون الجرائم الإلكترونية، بصورة مستعجلة سواء من قبل الحكومة أو مجلس النواب والأعيان.

وقال الكلالدة خلال جلسة الأعيان التي تبحث مشروع الجراءم الإلكترونية إنه “على لسان أحد أعضاء الحكومة قيل أن هذا المشروع يجري بحثه منذ ثلاث سنوات، لكننا نلاحظ في الأمتار الأخيرة يجري تحويل مشروع القانون إلى ديوان التشريع والرأي بصفة الاستعجال، الأمر الذي يؤدي إلى عدم نشره على ديوان التشريع والرأي، وبالتالي لن يتمكن العامة من الاطلاع على مشروع القانون”.

وبين بأن “رئيس اللجنة القانونية في الأعيان أصر منذ صباح الأحد على وجود جلستين وسوف يقرّ في ذات اليوم، وهذا ما تم بالفعل”.

ودعا الكلالدة مجلس الأعيان إلى التريث لإجراء الحوارات مع أصحاب العلاقة؛ لدحض الحجج التي تقول إن مشروع القانون جاء ليكمم الأفواه ويضيق مجال الحريات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكلالدة ينتقد السرعة بإقرار “الجرائم الإلكترونية” وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجرائم الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي

انتقد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تصرف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالسفر إلى سويسرا عقب خسارة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا..

لجنة التخطيط بالأهلي تتطرق لملف الصفقات المحلية مع كولر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر في الطبيعي حال تحقيق تعادل أو هزيمة في الدوري يعود باللاعبين للتتش، ولكن ما فعله غير معتاد".

وأضاف أمير هشام: "الاندهاش من قرار كولر يأتي بسبب ارتباط الفريق ببطولة السوبر المصري بعد أيام قليلة، ثم مباراة العين في بطولة كأس انتركونتيننتال لأبطال القارات".

مقالات مشابهة

  • تقرير رسمي ينتقد تأخر إعداد مشروع قانون تنظيم قطاع التعليم العالي
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • الاثنين .. طقس خريفي
  • قبل طرح "Galaxy S25".. معلومة مُثيرة تلفت الأنظار نحو خليفته
  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح
  • الأحد .. انخفاض على الحرارة
  • مسؤول حكومي يمني ينتقد المتشمتين والمترحمين على مقتل نصر الله
  • المئات يتظاهرون في التحرير للمطالبة بإقرار قانون الأحوال الشخصية (صور)
  • ضبط 6554 مُخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • السبت .. ارتفاع على الحرارة