تطبيق واتساب (وكالات)

قامت شركة التكنولوجيا الأمريكية ميتا بلاتفورمس بتحديث تطبيق التواصل الاجتماعي واتسآب للأجهزة المحمولة بهدف تحسين مظهره وتسهيل التصفح مع إضافة "وضع شديد الإظلام".

وفي التفاصيل، قالت شركة التطبيق  في بيان إنها على مدى سنوات كان تركيزها الأساسي على إضافة المزيد من الوظائف والإمكانيات إلى التطبيق الذي كان يواصل الانتشار، والآن حان وقت تحسين تصميمه.

اقرأ أيضاً تصريح جديد هام للأمم المتحدة حول اتفاق السلام في اليمن 12 مايو، 2024 هل هناك علاقة بين حليب الإبل وارتفاع نسبة السكر في الدم؟.. أخصائي يجيب 12 مايو، 2024

ولفت موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن تطبيق التواصل الاجتماعي قدم لمستخدميه مجموعة ألوان جديدة بعد  التفكير في أكثر من 35 لونا مختلفا.

وركز واتسآب على درجات أعمق من الألوان لتقليل إجهاد العين في حالات انخفاض الإضاءة.

هذا وكان "وضع مظلم" الخيار المفضل للكثيرين من المستخدمين، والآن تمت إضافة  خاصية تشديد درجة الإظلام لتسهيل قراءة الرسائل.

إلى جانب ذلك، أضاف التطبيق زر تصفح أولي لأجهزة نظام التشغيل أندرويد، لكي تسهل عثور المستخدم على ما يبحث عنه على التطبيق بسهولة. ويتيح شريط التصفح الجديد  والمتاح بالفعل منذ مدة للأجهزة التي تعمل نبظام التشغيل آي.أو.إس، للمستخدم مشاهدة المحادثات والتحديثات والمجموعات والمكالمات.

ومثل ما هو الحال بالنسبة لمستخدمي واتسآب على أجهزة آي.أو.إس، سهل التطبيق لمستخدمي أجهزة أندرويد حاليا إرسال الصور والفيديوهات بفضل تخطيط خدمة المرفقات الجديدة.

وبدلا من القائمة التي تملأ الشاشة، سيمكن للمستخدمين مربع قابل للتوسيع

وهذا يسمح لهم  برؤية الخيارات المتاحة بصورة أوضح عن إرسال ملفات الوسائط واستطلاعات الرأي العام والوثائق وغيرها.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: تطبيق واتساب فيسبوك ميتا ميزة جديدة واتساب

إقرأ أيضاً:

واتساب يتوقف على 35 هاتفًا

البلاد ــ وكالات

توقف تطبيق التراسل الفوري “واتساب” عن استقبال تحديثات جديدة، لنحو 35 نوعًا من الهواتف الذكية التي تنتجها عدة شركات على مستوى العالم.
وتتضمن القائمة، وفقًا لموقع “كانال تيك”، إصدارات قديمة من أنظمة التشغيل أندرويد وiOS، لعدم قدرتها على الترقية، ليكون التطبيق متاحًا على نظام أندرويد 5 أو ما هو أحدث، وiOS 12 أو ما أحدث.
وتضم القائمة بعض هواتف شركة سامسونج، تشمل Galaxy Ace Plus، وGalaxy Core، وGalaxy Express 2، وGalaxy Grand، وGalaxy Note 3 N9005 LTE، وGalaxy Note 3 Neo LTE ، وGalaxy S 19500، وGalaxy S3 Mini VE، وGalaxy S4 Active، وGalaxy S4 mini I9190، وGalaxy S4 mini I9192 Duos، وGalaxy S4 mini I9195 LTE، وGalaxy S4 Zoom.
فيما تضم قائمة هواتف أبل التي تم إيقاف تحديث واتساب عليها، كلًا من آيفون 5، وآيفون 5C، وآيفون 6، وآيفون 6S Plus، وآيفون 6S، وآيفون SE.
وفيما يتعلق بهواتف هواوي الموقف عليها تحديث واتساب، فضمت القائمة كلًا من هاتف Ascend P6 S، وC199، وGX1s، وY625، كما تشمل القائمة هواتف من موتورلا، ولينوفو، وإل جي، وسوني.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • 5 طرق للكشف عن التزييف العميق لمستخدمي تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • “الشؤون البلدية” تمنع أجهزة التاتو والليزر والوخز بالإبر من صالونات الحلاقة
  • رئيس هيئة النزاهة يعلن عن ستراتيجية جديدة لمكافحة الفساد
  • باحثان من أميركية الشارقة يطوران أجهزة استشعار خاصة للكشف عن المركبات السامة