كشفت الفنانة عزة لبيب، عن سبب اختفاء الفنانة ليلى طاهر عن الشاشات، وحرصها الدائم على عدم الظهور في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن النجمة القديرة تخشى من تعليقات الجمهور على شكلها بعد تغيير ملامحها بسبب التقدم في العمر.

سبب اختفاء ليلى طاهر

أكدت عزة لبيب في لقائها مع الإعلامية سهير جودة في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وأكدت عزة لبيب، أن الفنانة ليلى طاهر أخذت قرار اعتزال الفن، وهناك العديد من المهرجانات الفنية تواصلوا معها من أجل تكريمها أو من يطلبها في أعمال فنية أو الظهور في برامج على الشاشة، لكنها ترفض، ومن الممكن أن تجري مكالمة هاتفية مع برنامج لكنها ترفض الظهور، وتقول أنها تريد أن تظل صورتها في أذهان الجمهور كما هي، وتخشى من تعليقات الجمهور السلبية عندما يشاهدونها.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة عزة لبيب، إن صداقتها بالفنانة ليلى طاهر، لم تتأثر على الإطلاق بزواجها من ابنها أحمد، مؤكدة أن أحمد هو من أبلغ والدته بقرار الزواج بعد لقائهما في إحدى المناسبات، كما أوضحت أنها لم تقلق إطلاقًا من أن ليلى طاهر ستكون حماتها، نظرًا لأنها عملت مع الفنانة ليلى طاهر كثيرًا، كما أنها تعلم جيدًا شخصيتها وطبيعة تعاملها مع الناس، مؤكدة أن علاقتها بالفنانة ليلى طاهر توطدت كثيرا بعد زواجها من ابنها، حيث تسكن عزة في طابق من العقار وليلى في طابق آخر من نفس العقار.

اقرأ أيضاًليلى طاهر تدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسية: وجوده نعمة من الله

ليلى طاهر عن شائعة وفاتها: مش أول مرة

ليلى طاهر لـ الأسبوع: «أنا بخير.. وشائعات الوفاة بتخدمنا وبتحسسنا إن الناس لسه بيحبونا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ليلى طاهر سهير جودة عزة لبيب ليلى طاهر الفنانة لیلى طاهر عزة لبیب

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"

كشفت الفنانة عايدة فهمي عن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وذلك في لقاء عبر برنامج "It's Show Time".

 

وأعربت عايدة فهمي عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الدرامي، موضحة أنها شاركت في أربع أو خمس حلقات فقط.

إشادة كبيرة من الجمهور

 

وأوضحت أنها تلقت الكثير من الاتصالات الإيجابية حول دورها في المسلسل، مؤكدة أن العمل يضم نخبة من النجوم الكبار مثل وفاء عامر، رياض الخولي، وأحمد العوضي، واعتبرت المشاركة معهم في العمل مصدر فخر لها، مشيرة إلى أن المسلسل حظي بتقدير كبير من الشارع والسوشيال ميديا.

تحديات تصوير مشهد الشنق

 

وتحدثت فهمي عن أصعب مشاهدها في المسلسل، حيث أوضحت أن تصوير مشهد الشنق استغرق نحو خمس ساعات، وأشارت إلى أن المخرج كان مصرًا على أن يتم التصوير بكل دقة، مما تطلب منها البقاء معلقة بالحبل لفترة طويلة، وأضافت أن وفاء عامر، التي كانت تشد الحبل، قد أدت دورها ببراعة وحب كبير.

دور مهم في مسلسل "الحشاشين"

 

كما أعربت فهمي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين" لكريم عبدالعزيز، واعتبرت مشاركتها في مشهد افتتاحي بالمسلسل شرفًا كبيرًا، وأكدت أن العمل يتناول مواضيع تاريخية هامة ويرفع مستوى الدراما في الوطن العربي، تحت إشراف السيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي.

تعاون مثمر مع عبدالرحيم كمال

 

وذكرت عايدة فهمي أنها سبق وتعاونت مع السيناريست عبدالرحيم كمال في مسلسل "جزيرة غمام"، حيث أدت دور شخصية مليحة،وأعربت عن فخرها بالعمل معه وتقديرها الكبير لأعماله، متمنية أن تكرر التجربة في أعمال مستقبلية من تأليفه.

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

جسد مسلسل "الحشاشين" تاريخ جماعة الحشاشين الإرهابية التي أسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، وشارك في البطولة نخبة من النجوم مثل كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وتولى تأليفه عبدالرحيم كمال وإخراجه بيتر ميمي.

 

 

مقالات مشابهة

  • الشابة لينا العبود تترك بصمةً خاصةً في أعمالها الفنية
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • بسبب جو جوناس.. ليلى عبدالله تردّ على متابعة بقسوة وهذا ما قالته
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • مهرجان موازين.. الفنانة بلقيس تبدع في أداء مجموعة من الأغاني المغربية (فيديو)
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • مي فاروق تسير على خطى رقي أم كلثوم في حفلتها الأخيرة (صور)
  • ليلى عدنان «سو» بطلة مسلسل الكبير أوي تكشف عن حملها.. «صور»
  • سميحة أيوب: استكفيت من الأعمال الفنية وما يعرض عليٌ دون المستوى