منوعات، ممنوع الاقتراب أو السباحة جراثيم قاتلة في مياه وشواطئ إسبانيا،تم منع السباحين من الاقتراب من شاطئين في إسبانيا بسبب المستويات العالية من الجراثيم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ممنوع الاقتراب أو السباحة.. جراثيم قاتلة في مياه وشواطئ إسبانيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ممنوع الاقتراب أو السباحة.. جراثيم قاتلة في مياه...

تم منع السباحين من الاقتراب من شاطئين في إسبانيا بسبب المستويات العالية من الجراثيم التي تم اكتشافها في المياه. 

ووفقا لصحيفة اكسبريس البريطانية، فُرضت قيود على شواطئ أوربانوفا وسان غابرييل في أليكانتي بعد كشف المديرية العامة للمياه ومجلس مدينة أليكانتي عن مستويات عالية بشكل غير طبيعي من المكورات المعوية في الخلجان.

وبينما يتم التحقيق في وجود هذه الجراثيم، فقد استبعد الخبراء احتمالية أن تكون تلك الجراثيم قد نشأت بسبب التصريفات من مصبات منطقة سان غابرييل أو مرفق العلاج.

بكتريا وجراثيم قاتلة في مياه البحر

سيتم فحص الماء بشكل متكرر حتى تعود مستويات البكتيريا إلى مستوياتها الطبيعية. وقد تم إغلاق الشواطئ Centro و Playa Els Tossals بسبب المخاوف من التلوث.

وفي الأثناء، يعتزم المسؤولون الإقليميون في سانتياغو دي كومبوستيلا بإسبانيا فرض رسوم سياحية بهدف تخفيف الضغط السياحي الشديد.

ستتم فرض الضريبة على أصحاب الفنادق في سانتياغو دي كومبوستيلا اعتبارًا من عام 2025، وتتراوح الرسوم المقترحة بين 0.50 يورو و 2.50 يورو للفرد. ووفقًا للمسؤولين الإسبان، يمكن لهذه الضريبة أن تولد ما بين 2.5 و 3 ملايين يورو سنويًا للمدينة، والتي سيتم استخدامها لحماية المركز التاريخي للمدينة.

وألهم هذا الجهد جوريتي سانمارتن، العمدة المنتخب حديثًا، التي أعربت عن رغبتها في تغيير سانتياغو دي كومبوستيلا من وجهة سياحية ومنتزه ترفيهي إلى وجهة سياحية مستدامة. وقالت السيدة سانمارتن إن التحديات التي يواجهها المدينة في التعامل مع السياحة المزدحمة تدور حول زيادة الوعي بين الجمهور، وأنه لا يتعلق الأمر بعدد الأشخاص الذين يصلون، بل يتعلق بضمان احترام التراث والعناية به.

وفي تصريحات للعديد من المواقع الإعلامية الإسبانية، أكدت سانمارتن أنه يجب أن يتم التصدي لهذه المشكلة من البداية من خلال زيادة الوعي والتركيز على إحترام القواعد الأساسية للتعايش. وختمت سانمارتن بالقول: "إنه أكثر من مجرد قضية توعية، يجب علينا التصدي لها من البداية".

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها منع السباحين من الاقتراب من شواطئ في إسبانيا بسبب المستويات العالية من الجراثيم المكتشفة في الماء. وتعد هذه الخطوة ضرورية للحفاظ على سلامة السباحين والحد من انتشار الأمراض المعدية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممنوع الاقتراب أو السباحة.. جراثيم قاتلة في مياه وشواطئ إسبانيا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا

 


أعلن الاتحاد الدنماركي، أن المدرب المساعد لارس كنودسن سيقود المنتخب الأول بشكل مؤقت خلال مواجهتي أكتوبر/تشرين أول بدوري الأمم أمام إسبانيا وسويسرا.

كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا

وتولى كنودسن، المسئولية كمدرب مؤقت بنهاية أغسطس/آب الماضي، نظرا لغياب مورتن ويهورست بسبب الإجهاد.

ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات

وكان ويهورست قد حصل على الإذن الطبي بالعودة، ولكن اتفق الطرفان على أن يقوم بمهام المدرب المساعد خلال المواجهتين المقبلتين لمنتخب الدنمارك.

وقال بيتر مولر مدير المنتخبات بالاتحاد الدنماركي، في بيان رسمي "مهمة المدرب الوطني صعبة، ونظرا لضيق الوقت قبل المباريات المقبلة، لقد قررنا مع مورتن أن هذا هو الحل الأفضل للمواجهتين المقبلتين".

وفي الظهور الأول له مع منتخب الدنمارك، والذي انضم لجهازه الفني في مارس/آذار الماضي، نجح كنودسن في تحقيق الفوز أمام سويسرا وصربيا، مما قاده لصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • كنودسن مدربا للدنمارك أمام إسبانيا
  • إسبانيا: الوضع تحت السيطرة في سبتة بسبب جهود الأمن المغربي الإستثنائية
  • لواء احتياط: لايمكننا هزيمة حزب الله .. الهجوم البري بمثابة ضربة قاتلة ونهائية لـإسرائيل
  • غرق أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء.. هذا ما حصل معه
  • السلطات المغربية تمنع هجرة جماعية إلى إسبانيا
  • المغرب يحبط محاولة هجرة جماعية إلى إسبانيا
  • «دقيقة قاتلة» تحرم روما من «الفرحة الأولى»!
  • مشيرب: مسكينة فبراير كم من أخطاء قاتلة ترتكب باسمها
  • إنقاذ طفلة من الغـرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع
  • البيت الأبيض: الرئيس بايدن ورئيس الوزراء البريطاني يعربان عن قلقهما إزاء تزويد إيران لروسيا بأسلحة قاتلة