عربي21:
2024-10-02@01:29:53 GMT

صديقة رونالدو تكشف تفاصيل تحول حياتها في السعودية

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

صديقة رونالدو تكشف تفاصيل تحول حياتها في السعودية

تعيش صديقة النجم البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، جورجينا رودريغيز،  نقلة ثقافية كبيرة بعد انضمام رونالدو الى الدوري السعودي.

وفى حوار لها مع مجلة "هي" عبرت جورجينا عن إعجابها بالثقافة السعودية وسعادتها بحياتها في البيئة الخليجية على عكس المتوقع، أظهرت قدرة كبيرة على التأقلم والتعايش داخل المجتمع السعودي.



ووصفت جورجينا تجربتها بالانتقال للعيش في السعودية، بالرائعة، قائلة "لقد استقبلونا واحتضنونا بترحيب حارّ، استطعنا التأقلم بشكل جميل مع الثقافة الجديدة، ويسعدنا عيش هذا الفصل الجديد من حياتنا العائلية، حيث نمضي بالفعل أروع الأوقات في اكتشاف هذا البلد الرائع".

وكشفت جورجينا عن تفاصيل حياتها وروتينها العائلي اليومي، في الرياض، وقالت عن مراحل اليوم من حياتها: "نتناول وجبة الفطور كلنا معا، ونستعدّ لليوم الجديد، ونأخذ الأطفال إلى المدرسة، وأذهب إلى النادي الرياضي، لأنني أحب ممارسة الرياضة يوميا، وبعد ذلك أرتب المنزل قليلا، ونتناول طعام الغداء معا، قبل أن أنظم أنشطة الأولاد بعد المدرسة، كما قد نذهب أحيانا للتسوق".


وأضافت، أنها تستمتع بالأنشطة المختلفة في مدينة الرياض، حيث تحب العائلة الذهاب إلى مناطق مختلفة من المدينة مثل منطقة الدرعية التاريخية، وتناول الطعام في مطاعم الرياض المتنوعة، وزيارة مراكز التسوق، وممارسة نشاطات مسلية مع الأطفال كما في البوليفارد.

وعن تحول ثقافتها والتزامها بالثقافية العربية السعودية خاصة في ملابسها قالت جورجينا، إنها تأثرت بالثقافة السعودية، خاصة أنها عملت سابقا في مجال تجارة الأزياء بالتجزئة، وصارت عارضة أزياء، قائلة: "هنا في السعودية، أستلهم الأزياء من الثقافة المحلية بأسلوبي الخاص، أعشق ارتداء العباءات، ولدي مجموعة رائعة من جميع أنحاء العالم، أرتديها في كثير من المناسبات والفعاليات، أحبّها فعلا.

وقالت جورجينا إنها أدركت فور وصولها إلى المملكة أن كل القيم التي تؤمن بها وتعيش وفقها هي وعائلتها، تتوافق تماما مع المبادئ التي وجدتها في السعودية، مثل "كون العائلة أهم جزء في حياة الفرد، والاحترام المتبادل بين الناس، ومساعدة بعضنا بعضا أينما كنّا.

وعن الحياة الرمضانية لأول مرة في السعودية قالت بالنسبة لي شهر يتسنى لنا فيه تطهير أنفسنا من الداخل والخارج والاحتفال بالحياة وبحب أحبائنا "هذه القيم متصلة كثيرا بقيمي، ونتشارك أيضا ارتباطا قويا بالإيمان والحب".


وفي كانون الأول/ ديسمبر 2022 أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى عام 2025، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وانتقل النجم البرتغالي هو وأسرته للإقامة والمعيشة في المملكة العربية السعودية، وسط أجواء وثقافية مختلفة عما عاشه صاروخ ماديرا‎، وظهر عليه وعلى أسرته التأقلم التعايش مع المجتمع السعودي من أكثر من مشهد ظهر عليه النجم البرتغالي خلال احتفالاته بتسجيل الأهداف كما ظهرت صديقته جورجينا في جميع المناسبات وهى مرتديه الزي "العباءات" السعودية على عكس ما كانت تظهر عليه في أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية رونالدو جورجينا السعودية النصر السعودي السعودية رونالدو النصر السعودي جورجينا رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة النجم البرتغالی فی السعودیة

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو

أستقر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر السعودي، علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب أمام الريان القطري مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في نظامه الجديد.

ومن المنتظر أن يستعيد فريق النصر نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد تغيبه عن مباراة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال أسيا للنخبة.

 

تشكيل النصر لمواجهة الريان القطري

من المتوقع أن يأتي تشكيل النصر ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة كالآتي وفقًا لرؤية سيتفانو بيولي المدير الفني للعالمي.

حراسة المرمى : بينتو

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجعي

خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أنديرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني

 

موعد مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة النصر والريان، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

وتذاع مباراة النصر والريان اليوم في دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورت beIN Sports AFC 1 HD.

 

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • إعلامية خليجية شهيرة تفاجئ رونالدو بهديّة وتعلن أنها حققت حلم حياتها
  • عجمان تحول مركبات الأجرة بالكامل إلى صديقة للبيئة 100%
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • خطوات أرامكو لدعم تحول السعودية لأكبر منتج للهيدروجين عالميًا (تقرير)
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية