شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار فيديو، بغداد اليوم ذي قاركشفت شركة نفط ذي قار، اليوم الثلاثاء، 1 أب 2023 نسبة انجاز مركز الاورام السرطانية في المحافظة، مبينةً أن نسبة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار...

بغداد اليوم - ذي قار

كشفت شركة نفط ذي قار، اليوم الثلاثاء، (1 أب 2023) نسبة انجاز مركز الاورام السرطانية في المحافظة، مبينةً أن نسبة الانجاز وصلت الى 40 % وسيتم افتتاح المركز بحلول العام المقبل.

وقال مدير عام الشركة علي خضير العبودي لـ "بغداد اليوم " إن "شركة نفط ذي قار اخذت على عاتقها تقديم الخدمات لأبناء المحافظة من هذه الخدمات بناء مركز الاورم السرطانية"، مشيراً الى أن " تمت المباشرة في ببناء المركز عام 2021 وسيتم إكماله بحلول عام 2024 ". 

وأضاف أن "نسبة الإنجاز وصلت الى 40 % مكون من اربعة طوابق سيقدم المركز الجرع الكيمياوية لان المحافظة تفتقر الى مثل هذه المراكز"، لافتاً الى أنه "سيساهم في تخفيف عناء السفر المرضى إلى مركز الاورام السرطانية في البصرة او ميسان".

وتابع أن "المركز سيكون مزود بأحدث الاجهزة الطبية التي ستعمل الشركة ووزارة النفط خدمة لأهالي المحافظة".

 

66.249.65.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن نسبة إنجاز مركز الأورام السرطانية في ذي قار (فيديو) وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة بالمجان، وتقام باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لمدة يوم من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً وتنظم بالتعاون مع وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي والجمعية المصرية لعنق الرحم حيث يتم تنفيذها في 9 محافظات من بينهم محافظة الإسكندرية.

وأوضح محافظ الإسكندرية أن حملة "من بدري أمان" تأتي استكمالًا للمبادرات الرائدة التي أطلقها رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والاكتشاف المبكر وعلاج مرض سرطان الكبد والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بالرئة والقولون والبروستاتا وعنق الرحم.

وأكد الشريف أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية وتذليل كافة العقبات لتنفيذ المبادرات الرئاسية لتحقيق أكبر استفادة للمواطن السكندري وخاصة بالمناطق النائية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة  بالإسكندرية، واللواء هشام لطفي مدير ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، ومديري المناطق الطبية بالإسكندرية.

inbound4250980602247754493 inbound3598184684895676706 inbound2129956182382761788 inbound2055489369252674636

مقالات مشابهة

  • «الصحة» تسجل 5 أرقام قياسية بموسوعة «جينيس» في مجال الأورام السرطانية
  • حساني: أرقام جينيس في فحص الأورام السرطانية إنجاز جديد لمصر
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام
  • محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية
  • محافظ بني سويف يتفقد القافلة الطبية ضمن حملة "من بدري أمان"
  • محافظ بني سويف يتفقد مبادرة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • محافظ بني سويف يتفقد قافلة طبية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية (صور)
  • محافظ الإسكندرية يطلق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • «الصحة» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات