شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الورفلي غرق 20 شخصا في سواحل درنة منذ بداية العام بسبب نقص الإمكانيات، أعلن آمر وحدة البحث والإنقاذ بميناء درنة البحري، نصر الله الورفلي، غرق 20 شخصًا في سواحل درنة وضواحيها منذ بداية عام 2023. وقال .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الورفلي: غرق 20 شخصا في سواحل درنة منذ بداية العام بسبب نقص الإمكانيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الورفلي: غرق 20 شخصا في سواحل درنة منذ بداية العام...

أعلن آمر وحدة البحث والإنقاذ بميناء درنة البحري، نصر الله الورفلي، غرق 20 شخصًا في سواحل درنة وضواحيها منذ بداية عام 2023.

وقال الورفلي، في تصريحات صحفية: “انتشال جثث الغرقى يستغرق ساعات وأيام أحيانًا لنقص معدات الإنقاذ، ولا توجد أبراج للمراقبة على الشواطئ وغيرها من مستلزمات الإنقاذ، مع وجود كثير من المصايف في شواطئ درنة، حيث تعاني وحدة الإنقاذ من الإهمال ونقص الإمكانيات التي تتمثل في صيانة المقر، وتوفير كل ما يلزم من أبواب ونوافذ وقرطاسية وأثاث داخل ميناء درنة”.

وأضاف “ناشدنا كل الجهات المعنية النظر إلى احتياجاتنا لحماية الشواطئ وإنقاذ الغرقى، ولكن لا استجابة تذكر حتى الآن، ونقف عاجزين أحيانا عن العمل لقلة المعدات، وخير مثال البقعة الزيتية التي غزت شواطئ درنة خلال العامين الماضيين وأدت إلى كارثة بيئية مع نفوق كثير من الأسماك”.

66.249.65.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الورفلي: غرق 20 شخصا في سواحل درنة منذ بداية العام بسبب نقص الإمكانيات وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الذهب العالمي: 12% ارتفاعا بأسعار الذهب منذ بداية 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس الذهب العالمي، أن أداء الذهب كان جيدًا بشكل ملحوظ في عام 2024، حيث ارتفع بنسبة 12% منذ بداية العام، متجاوزًا معظم الأدوات المالية الرئيسية. 

وقد استفاد الذهب حتى الآن من استمرار شراء البنوك المركزية للذهب، وتدفقات الاستثمار الآسيوية، والطلب الاستهلاكي المرن، بالإضافة إلى استمرار عدم اليقين الجيوسياسي.

ويعتقد مجلس الذهب العالمي أن الحافز بالنسبة للذهب خلال النصف الثاني من عام 2024 يمكن أن يأتي من انخفاض أسعار الفائدة في الأسواق المتقدمة، التي تجتذب تدفقات الاستثمارات الغربية، بالإضافة إلى الدعم المستمر من المستثمرين العالميين الذين يتطلعون إلى التحوط من المخاطر المتصاعدة والتوترات الجيوسياسية المستمرة.

وكان طلب البنوك المركزية المحرك الرئيسي لأداء الذهب في السنوات الأخيرة وفقا لمجلس الذهب العالمي، حيث يقدر أن البنوك ساهمت بما لا يقل عن 10% في أداء الذهب في عام 2023 وربما حوالي 5% حتى الآن هذا العام. ومع ذلك أعلن البنك المركزي الصيني عن تباطؤ في مشتريات الذهب خلال الأشهر الأخيرة، قبل أن يتوقف عن شراء الذهب في مايو. 

ويتوقع مجلس الذهب العالمي أن يظل طلب البنوك المركزية العالمية أعلى من الاتجاه المتوسط هذا العام، وفي حين أن إجمالي المشتريات المبلغ عنها قد يكون أقل من العام الماضي، إلا أن إجمالي المبيعات قد تباطئ أيضًا.

يحاول سعر الذهب العالمي اختراق المستوى 2340 دولار للأونصة الذي يعد الحد العلوي لمنطقة تذبذب التداولات التي سيطرة على حركة السعر منذ نهاية الأسبوع الماضي، ليستهدف الآن الوصول إلى المستوى 2350 دولار للأونصة.

إذا نجح سعر الذهب في الاغلاق اليومي فوق المستوى 2350 دولار للأونصة يفتح الباب لمزيد من المكاسب مستهدفاً المستوى 2365 دولار ثم المستوى 2380 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • غرفة السياحة: إشغالات فنادق القاهرة تصل لـ90% بسبب إقبال السياح العرب
  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • مع بداية العام الهجريّ الجديد 1446: إياك أن تصل متأخرًا
  • قبل العام الجديد.. تعرف على بداية التاريخ الهجري
  • اعتقال 13 شخصا بإسبانيا بسبب عملة احتيال من ضحاياها مغاربة
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • دعاء السنة الهجرية 1446.. «اللهم أسألك العصمة من الشيطان»
  • موعد بداية العام الهجري الجديد 1446.. الإفتاء تستطلع غرة محرم غدًا
  • مجلس الذهب العالمي: 12% ارتفاعا بأسعار الذهب منذ بداية 2024