تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى شخص في العقد الثاني من عمره مصرعه على يد جاره  بعدما طعنه بسكين وأصيب شقيقه بطعنة نافذة وذلك على إثر مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة لخلافات بسبب الجيرة بقرية كفر الدكروري مركز نبروه محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء مروان حبيب،  مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه من مستشفى نبروه المركزي، بوصول شخص يدعى "شهاب .ف.ع.ش"، 17 عامًا، سائق توكتوك، مقيم بقرية كفر الدكروري دائرة المركز، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر، وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرته اتهموا المدعو “محمود م.ع” ، 24 عامًا، لا يعمل، مقيم بذات القرية، بالتعدي على المجني عليه وشقيقه "عمرو" بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة وجود نزاع قضائي بينهما.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة  مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي بقرارمن النيابة العامة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

لخلافات مالية.. عامل يطلق النار على صديقه في الدقهلية ضرب مبرح وكي بسكين ساخن.. ربة منزل تعذب طفلتها بمعاونة عشيقها في الدقهلية تجديد حبس عقيد شرطة سابق بالدقهلية لابتزازه رجال الأعمال والتشهير بهم

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية بسبب خلافات الجيرة امن الدقهلية النيابة العامة طعنة نافذة بالصدر في الدقهلية مستشفى المنصورة الدولي

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركز شرطة جبل علي الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي، ضمن مبادرة «صوتك مسموع» مع أفراد مجتمع دبي من المواطنين والمقيمين والشركاء، وذلك في «فيستيفال بلازا مول» جبل علي، وذلك لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات.

حضر الملتقى  اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، إلى جانب عدد من القيادات الشرطية. وأكد السويدي، أن ملتقى التواصل المجتمعي «صوتك مسموع» يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تنظيم اللقاءات في مختلف مناطق إمارة دبي، بهدف تعزيز التواصل مع الشركاء وقاطني المنطقة والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، والوقوف على التحديات التي تعزز من هدف شرطة دبي ترسيخ شعور أفراد المجتمع بالأمن والأمان والسعادة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة انطلاق فعاليات مخيم «أبطال المستقبل» 15 يوليو المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم يسكب الزيت المغلى على شخص وابنه بسبب مشادة كلامية فى الدقهلية
  • شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي
  • بعد نزاع قضائي مع أمريكا لمدة 14 عاما.. أين يذهب جوليان أسانج؟
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • شقيقان ينهيان حياة عمهما بسبب خلاف على الورث في ديالى
  • قرار قضائي يكشف مفاجأة في نزاع شيرين عبدالوهاب وشقيقها
  • النيابة تقرير تشريح جثة شاب بعد الاشتباه في وفاته جنائيا بكفر شكر
  • نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي
  • التصريح بدفن جثة طفل إثر سقوطه من أعلى عربة مياه
  • وفاة طالب فى الثانوية العامة قبل أدائه امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية