تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرمت مديرية عمل الأسكندرية عددا من عمال شركة نهضة مصر للخدمات البيئية لما بذلوه من جهد وعطاء و إتقان و إخلاص في العمل، و تأدية عملهم على أكمل وجه غير مقصرين فيه، تقديراً و عرفاناً من المديرية بأهمية رفع الروح المعنوية لجميع العاملين بالشركة، بحضور قيادات و العاملين بالشركة.

وتضمنت الاحتفالية تكريم العامل عاشور عيد رزق كمثال للأخلاق والأمانة يحتذي به ، وذلك لعثوره علي مبلغ مالي كبير (6000 دولار ) وتسليمه واعادته لصاحبه.
كما نظمت المديرية ندوة توعوية للعاملين المشاركين حول الحقوق والواجبات فى قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ، وذلك فى إطار إهتمام المديرية وأجهزتها التابعة بأهمية عمليات التوعية فى تعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية ، من العمال وأصحاب الاعمال بما يؤدى إلى زيادة الإنتاجية ودفع الإقتصاد القومى بالتنسيق والتعاون مع شركات القطاع الخاص والجهات التنفيذية بالمحافظة.
وقال المهندس محمد كمال وكيل مديرية العمل بالأسكندرية، أن تلك الجهود تاتى فى إطار إحتفال الدولة المصرية بعيد العمال ، وكذلك توجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات بضرورة تكثيف التوعية والتثقيف حول الحقوق والواجبات التى كفلها القانون لحماية العمال وأصحاب الأعمال وتعزيز علاقات العمل المتوازنة بين الطرفين ، بما يؤدى إلى زيادة الإنتاجية وتشجيع الإستثمار.

وأكد على دور العمال الهام في تنمية المجتمعات والتي تعتمد على الأيدي العاملة فهم أساس بناء وتعمير المجتمع، و بناة وطن مزدهر ورسم مستقبل مشرق، كما اكد على دور مديرية العمل لرعاية وحماية القوى العاملة.

FB_IMG_1715510795679 FB_IMG_1715510792547 FB_IMG_1715510790397 FB_IMG_1715510788545

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفالات عيد العمال الإسكندرية التوعية والتثقيف القطاع الخاص العملية الانتاجية حسن شحاته ندوة توعوية وزير العمل

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة

الوطن|متابعات

أطلقت الشركة العامة للكهرباء فعاليات الدورة التدريبية بعنوان “الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان والتسويات الجردية ” بصالة التدريب بمقر الإدارة العامة للموارد البشرية بحضور عدد من موظفي الإدارة العامة للشؤون المالية وإدارة المراجعة الداخلية، تحت إشراف إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية والاتصال في كلية الاقتصاد بجامعة طرابلس.

وقالت الشركة عبر صفحتها على الفيسبوك إن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات إدارة الشركة الهادفة لإقامة وتنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية والتأهيلية للرفع من الكفاءة الوظيفية لدى الموظفين .

الوسومالاعتمادات المستندية وخطابات الضمان والتسويات الجردية الشركة العامة للكهرباء دورة تدريبية كلية طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة
  • قانون العمل أبرزها.. أعضاء القوى العاملة بـ "النواب" يكشفون أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • نائب أردوغان: شركة يملكها سعوديون ترغب الاستثمار لدينا بـ 5 مليارات دولار
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • وزارة العمل توعي العمال بمخاطر بيئة العمل في البحر الأحمر
  • مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية
  • بدء سداد مبلغ تأمين التابلت بالبريد لطلاب الصف الأول الثانوي بالإسكندرية
  • وكيل القوى العاملة بالنواب: عودة العمل بقانون 119 يكفل مواجهة مشكلة تراخيص البناء
  • البيت أم العمل.. أيهما أحق بالمرأة؟