تمكن فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” للنجم هشام ماجد والنجمة هنا الزاهد من تحقيق إيرادات أمس بلغت 573 ألفًا و939 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الفطر الماضي 50 مليونًا و837 ألفًا و719 جنيهًا.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 
 

و تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

 
 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

هنا زاهد وهشام ماجد ينتظر ان عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما

 

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا زاهد هشام ماجد إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الفجر الفني فاصل من اللحظات اللذیذة هنا الزاهد هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل

شارك الفنان ماجد المصري عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر ممدوح المصري، طالبا من الجمهور الدعاء له بالشفاء.

وعلق ماجد المصري على الصورة قائلا: برجاء الدعاء لأخي الكبير ممدوح المصري بالشفاء العاجل.

فيلم الغربان

ويصور الفنان ماجد المصري دوره في فيلم «الغربان» الذي يعد من أضخم الأعمال الإنتاجية، وتدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد، ومي عمر، محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وعبدالعزيز مخيون، وصفاء الطوخي، وميرهان حسن، وفارس رحومة، ولبنى ونس، وأحمد وفيق، وجميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • ماجد المصري يطلب الدعاء لشقيقه الأكبر بالشفاء العاجل
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام