المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة المهندس سالم بن سليمان الوباري الذي قدّم تقريراً عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال الفترة الماضية مشتملاً على الأعمال الرقابية التي تتعلق بحماية المستهلك وخدمة قطاع الأعمال في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها.

 

أخبار قد تهمك تحت رعاية أمير تبوك.. الأمير خالد بن سعود يطلق شارة البدء لـ ” رالي تبوك تويوتا 2024″ 9 مايو 2024 - 6:06 مساءً أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي 7 مايو 2024 - 11:17 صباحًا

 

 

وأكد سموه على الدور المهم والفاعل لفرع الوزارة بالمنطقة في تعزيز دور حماية المستهلك وكذلك أهمية تكثيف الجولات الرقابية ومراقبة الأسعار، وتحسين البيئة الاستثمارية بما يحقق استدامة وتوسع منشآت الأعمال القائمة ويحفز المستثمرين والمبادرين بالأعمال، منوهاً سموه بدعم وحرص القيادة الحكيمة -أيدها الله- لكل ما يحقق للمواطن رغد العيش ورفاهيته مشيداً سموه بجهود القائمين على فرع وزارة التجارة بالمنطقة.

 

 

من جهته أعرب المهندس سالم الوباري عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لأعمال ونشاطات فرع التجارة بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك فرع وزارة التجارة بالمنطقة

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يطّلع على الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة بالمنطقة

المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة بإمارة المنطقة لعام (٢٠٢٥ م – ٢٠٢٨).

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم, رئيس فريق بناء الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة بالمنطقة المستشارة الدكتورة وفاء بنت حمد التويجري، وفريق عمل اللجنة.

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38295 شهيداً 10 يوليو 2024 - 3:25 مساءً طريق وادي الديسة يعزز السياحة في وادي الديسة بتبوك 10 يوليو 2024 - 3:22 مساءً

وأكد الأمير فيصل بن بندر، في كلمة في بداية الاستقبال على ضرورة أن تحقق الخطة الأولويات التنموية النوعية فيما تقدمه من برامج ومشاريع تنموية ومبادرات وشراكات مجتمعية، مشيرًا إلى أن جهود إمارة المنطقة في تحقيق تلك الأهداف، مستلهمة من رؤية المملكة (2030) التي أقرها خادم الحرمين الشريفين, ويقودها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

عقب ذلك ألقى الأمين العام لمجلس المنطقة علوش بن فارس السبيعي، كلمة قدم فيها الشكر لسمو أمير المنطقة على دعمه لأعمال اللجنة ومتابعته المستمرة، مشيراً إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة وفي إطار التأصيل المؤسسي لعمل اللجنة تم تشكيل الفريق لاستكمال إجراءات الحوكمة وقياس مؤشراتها بشكل دوري وإسهاماً في تحقيق الإستراتيجية لمجلس شؤون الأسرة ومجلس المنطقة.

واستعرضت الدكتورة التويجري, الخطة المقدمة بعنوان “الإسهام في استدامة التنمية”، وأبرز التوصيات المتعلقة بها، ومساندة ودعم لجان الأسرة في المحافظات المراكز التابعة لها، مشيرة إلى أنه في سبيل الوصول إلى هذا الهدف عملت إمارة المنطقة على تأكيد اتجاه المؤسسات التنموية التابعة لها المنبثق من قيم وحضارة وتراث وثقافة المجتمع، وفق أسس إستراتيجية شاملة وطموحة وواضحة.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً حول الخطة الإستراتيجية وأبرز التوصيات للاستفادة منها لمساندة ودعم لجان الأسرة في محافظات المنطقة، ثم قامت رئيس الفريق بتسليم سمو أمير منطقة الرياض الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة لمنطقة الرياض لعام (2025 م – 2028).

يذكر أن الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة في منطقة الرياض تقوم على أسس ومرجعيات تتمثل في الخصوصية الثقافية والاجتماعية والقيم الوطنية والتأكيد على التماشي مع توجهات رؤية المملكة 2030، والاستعداد للتطورات التي تفرضها مرتكزات هذه الرؤية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 يوليو 2024 - 3:32 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 يوليو 2024 - 3:19 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض أبرز المواد10 يوليو 2024 - 3:16 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية أهم الاخبار10 يوليو 2024 - 3:12 مساءًبرئاسة ولي العهد.. مجلس إدارة مؤسسة المسار الرياضي يعتمد تصاميم البرج الرياضي أبرز المواد10 يوليو 2024 - 2:54 مساءًالنيابة العامة: توجيه الاتهام لمواطن قام بانتحال صفة ممرض أبرز المواد10 يوليو 2024 - 2:51 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جورجيا لدى المملكة10 يوليو 2024 - 3:19 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض10 يوليو 2024 - 3:16 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل رئيس لجنة الصداقة العراقية السعودية10 يوليو 2024 - 3:12 مساءًبرئاسة ولي العهد.. مجلس إدارة مؤسسة المسار الرياضي يعتمد تصاميم البرج الرياضي10 يوليو 2024 - 2:54 مساءًالنيابة العامة: توجيه الاتهام لمواطن قام بانتحال صفة ممرض10 يوليو 2024 - 2:51 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جورجيا لدى المملكة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38295 شهيداً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38295 شهيداً تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الباحة يستقبل النائب العام
  • أمير القصيم يتسلم تقرير جهود فرع وزارة البيئة بالمنطقة ضمن فعاليات ” أسبوع البيئة ” 2024
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم تقرير مهرجان “أضحيتي 45”
  • نائب أمير عسير يلتقي مدير إدارة مرور المنطقة
  • شرطة منطقة تبوك تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة
  • أمير الرياض يطّلع على الخطة الإستراتيجية للجنة شؤون الأسرة بالمنطقة
  • أمير نجران يُثمِّن تحقيق فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة المركز الأول في خفض البطالة وتوطين الوظائف
  • أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي