قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأحد، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات لإتهامه بـ تعذيب نجل زوجته حتى الموت بمنطقة النهضة .

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات في منطقة النهضة بالسلام بمحافظة القاهرة، وأن المتهم زوج والدة الضحية يدعي «ماهر. س» يبلغ من العمر 32 عاما، كان يتعدى عليه بالضرب بشكل دائم كونه كان يتعاطى مواد مخدرة، ولم تتمكن الزوجة من تركه كونه كان يهددها «لو سبتي البيت هحزنك على عيالك.

وتبين من التحريات، أن المتهم كان يضرب الطفل لمدة يومين بسبب بكائه الشديد حتى أحدث به عدة إصابات متفرقة بالجسد، وظل يعذبه حتى توفى في يده، وبعدها تركه وفر هاربًا.

العثور على جثة طفل به آثار تعذيب 

تلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوجود جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 6 سنوات وبه آثار تعذيب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ ـ وتم القبض على المتهم والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم إلى أن تمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعذيب محكمة النهضة تعذيب نجل زوجته مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

اليونان.. وفاة واختفاء عدة سياح بسبب الطقس الحار غير المعتاد

قالت الشرطة اليونانية، الاثنين، إنها عثرت على جثة سائح ألماني يبلغ من العمر 67 عاما في جزيرة كريت بالبلاد، ليصبح السائح السادس الذي يلقى حتفه في يونيو خلال فترة من الطقس الحار غير المعتاد.

وتوجه السائح بمفرده للتجول في واد بمنطقة سوجيا أمس الأحد، وبعد ساعات قليلة اتصل بزوجته ليبلغها أنه ليس على ما يرام.

وقال مسؤول بالشرطة لرويترز "بدأت عمليات البحث والإنقاذ على الفور، ورصدت وحدة إنقاذ خاصة مزودة بطائرات مسيرة جثة الرجل في وادي تريبيتي".

ولم تحدد الشرطة هوية السائح الألماني المتوفي.

وشهد البلد المطل على البحر المتوسط موجة حر غير عادية هذا الشهر صاحبها وفاة واختفاء عدد من السياح، مما يسلط الضوء على مخاطر التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 40 درجة مئوية فأكثر.

وتبحث فرق الإنقاذ أيضا عن فرنسيتين تبلغان من العمر 73 و64 عاما في جزيرة سيكينوس، وشرطي أميركي يبلغ من العمر 59 عاما كان يقضي عطلة في جزيرة أمورجوس.

وعُثر على جثة أميركي يبلغ من العمر 55 عاما في جزيرة ماتراكي اليونانية في البحر الأيوني الأسبوع الماضي، وجثة سائح هولندي في جزيرة ساموس ببحر إيجة في وقت سابق من الشهر.

وعثر أيضا على جثة المذيع التلفزيوني البريطاني، مايكل موسلي، في جزيرة سيمي في بحر إيجة في التاسع من يونيو بعد عملية بحث استمرت أربعة أيام باستخدام طائرات مروحية ومسيرة وزوارق. وقبل أن يختفي موسلي، كان يتجول بمفرده وسط درجات حرارة مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لعاطل تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة فى الخصوص
  • مصر.. تطورات جديدة في "مذبحة رستم" المروعة وأول صورة للمتهم
  • المشدد 5 و3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لنجار مسلح لحيازته حشيش وبندقية بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهم بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • اتهام زوجين أمريكيين باستعباد أطفالهما بالتبّني
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة أسلحة نارية ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية
  • نشرة حوادث «الأسبوع».. أب يقتل نجله بعد وصلة تعذيب.. وشاب يطعن زوجته بالجيزة
  • المشدد 7 سنوات لعامل قتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهما بالخصوص
  • المشدد 7 سنوات لميكانيكى وبراءة نجله بتهمة قتل شخص خلال مشاجرة بشبرا الخيمة
  • اليونان.. وفاة واختفاء عدة سياح بسبب الطقس الحار غير المعتاد