العلمين ـ “راي اليوم”: اجتمع الفنانان راغب علامة ونانسي عجرم في حفل غنائيّ ساهر استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ضمن مهرجان العلمين الذي يُقام في مصر هذه الأيام في دورته الأولى. افتتح علامة الحفل بأغنيته الشهيرة “اللي باعنا”، وسط تفاعل وهتافات الحضور. وحرص علامة على توجيه كلمة إلى جمهوره في بداية الحفل، قال فيها: “يسعدني ويشرّفني أن أكون معكم بمهرجان العلمين.

وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هذا المجهود الجبار. سوف نغني معاً الأغاني القديمة والحديثة”. تفاعل الحضور مع علامة، فردّدوا معه كلمات أغانيه الشهيرة أبرزها “بعشقك، الحب الكبير، تعاليلي، في كتير حلوين، قلبي عشقها، نسيني الدنيا، أنا اسمي حبيبك افتكرك، أنت ناسيني، طب ليه كده” وغيرها. أما نانسي عجرم فقدّمت فقرتها الغنائية وافتتحتها بأغنية “بتفكر في إيه”. ووجّهت رسالة إلى الحضور، أعربت فيها عن تشوّقها للقاء الجمهور المصريّ، ووعدته بتقديم سهرة غنائيّة مميّزة. نانسي أشعلت الحفل بأغنيتها المصرية التي أطلقتها أخيراً بعنوان “حبك سفاح”، حيث ردّد كلماتها الحضور، وطالبوا بإعادتها مرّة ثانية. ومن أبرز الأغأني التي غنّتها “سلامات، ما تيجي هنا وأنا أحبك، آه ونص، الدنيا حلوة” وغيرها. فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين انطلقت في الثالث عشر من تموز الجاري، تحت عنوان “العالم علمين”، ومن المقرّر أن تستمرّ حتى السادس والعشرين من شهر آب المقبل. المهرجان يضمّ العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهيّة، بالإضافة إلى حفلات غنائية لأبرز الفنانين في مصر والوطن العربي، أبرزهم: أحمد سعد، تامر عاشور وإليسا التي ستقدّم حفلها في الخامس من آب المقبل.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

«من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لطرح أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان «من نظرة»، وذلك يوم الأحد المقبل، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وشاركت نانسي عجرم عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «7 - 7 عالساعة 7، من نظرة».

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

حفل نانسي عجرم وراغب علامة في الأردن

يستعد الفنان راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلهما المقبل في فندق هيلتون بالأردن، وذلك يوم 12 يوليو المقبل، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشاركت نانسي عجرم، خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «الأردن! ها نحن قادمون، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا».

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية «مقسوم»، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم، من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

اقرأ أيضاًبالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)

بمشاركة أصالة ونانسي عجرم.. تركي آل الشيخ يعلن إقامة ليلة لعشاق وردة في جدة

«فرحة بتكون من قلبنا».. نانسي عجرم تعلق على حفلها في تركيا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • بدء "صيفي.. همم وقيم" في جنوب الباطنة