نيويورك ـ (أ ف ب) – أثنت نجمة البوب الأميركية مادونا على الدعم الذي تلقته من أصدقائها وعائلتها بعد شهر على دخولها المستشفى عقب إصابتها بعدوى بكتيرية دفعتها إلى تأجيل جولتها العالمية. وكتبت المغنية البالغة 64 عاماً عبر إنستغرام “إنّ الحب الممنوح من العائلة والأصدقاء هو أفضل علاج”، مضيفةً “إنّ الام تنشغل باحتياجات أبنائها وعطاءاتها اللامتناهية… ولكن عندما مرضتُ ساندني أبنائي كثيراً، ورأيت جانباً من شخصياتهم لم ألاحظه قط من قبل، وهو ما أحدث فرقاً كبيراً وكذلك فعل الحب والدعم من أصدقائي”.

وكانت المغنية صاحبة أغنيتي “لايك ايه براير” و”ماتيرييل غيرل” والحائزة جوائز “غرامي” طمأنت في وقت سابق محبّيها بأنها “تتماثل للشفاء”. ودفعت العدوى البكتيرية مادونا إلى إرجاء جولتها العالمية بعنوان “ذي سيليبريشن تور” التي كان من المقرر أن تنطلق في 15 تموز/يوليو. وأشارت مادونا إلى أنّ هدفها يتمثل في إحياء حفلاتها في أوروبا في المواعيد المحددة أصلاً ضمن الجولة الأوروبية، وإعادة تحديد تواريخ للحفلات التي أُلغيت في أميركا الشمالية. وقالت “شكراً لمختلف ملائكتي الذين وفروا الحماية لي والقوة حتى أُكمل عملي!”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: مد فترة الدراسة خلال العام الدراسي الجديد من 23 لـ33 أسبوعا

قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم مد فترة الدراسة بالعام الدراسي الجديد حيث إن العام الدراسي الجديد سيبدأ مبكرا هذا العام، وتم زيادة عدد الأسابيع الدراسية من 23 أسبوعا حتى 33 أسبوعا.

وأوضح وزير التعليم، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، أنه تم حل مشكلة العجز فى المعلمين بتعيين المعلمين الجدد وأيضا السماح بالتعاقد بالحصة والسماح بالمعلمين الأساسيين بالعمل بالحصة مقابل 50 جنيها للحصة وتم سد العجز بنسبة 90%.

وأشار إلى أنه من الطبيعي أن أول أسبوع في الدراسة متوقع بعض المطالبات من نقل وتحويلات ولكن الوزارة أجريت ترتيبات كل الأمور مع المدارس والقيادات في المدارس والإدارات والمديريات، وسيبدأ العام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاًماعدا الشهادة الإعدادية والثانوية العامة.. وزير التربية التعليم: أعمال السنة مقررة على جميع الصفوف الدراسية

وزير التربية والتعليم يبحث مع مؤسسة «حياة كريمة» تعزيز أوجه التعاون

مقالات مشابهة

  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • وزير التعليم: مد فترة الدراسة خلال العام الدراسي الجديد من 23 لـ33 أسبوعا
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • إدارة سوسطارة تشكر السلطات بعد إطلاق سراح المناصر عبد الرحيم
  • منى زكي تشكر «المهن السينمائية» بعد ترشيح فيلم «رحلة 404» للأوسكار
  • كيف تتغير أدمغة النساء أثناء الحمل؟ العلماء يقدمون الإجابة
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • قطع المياه عن 22 قرية في المنوفية غدا للصيانة.. اعرف المواعيد