الفن واهله، الكاتب الصحفي أحمد الطاهري القرار يعكس الفكر المؤسسي لـ المتحدة ككيان إعلامي كبير،أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التبرع بجميع عوائد مهرجان العلمين لصالح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الكاتب الصحفي أحمد الطاهري: القرار يعكس الفكر المؤسسي لـ "المتحدة" ككيان إعلامي كبير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري: القرار يعكس الفكر...

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التبرع بجميع عوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة "حياة كريمة"، وتأتي تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة بالمبادرة الرئاسية التي تخدم فئات الشعب المصري الأكثر احتياجًا.

المتحدة للخدمات الإعلامية تتبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة “حياة كريمة”

وقال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري رئيس القنوات الاخبارية بالمتحدة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من مصر"، الذي يذاع عبر قناة "CBC" مع الإعلامي عمرو خليل، إنه كان هناك توجيه من مجلس إدارة الشركة المتحدة خلال الإعداد لمهرجان العلمين يدل على فكر مؤسسي، وهو تحقيق أهداف معينة من هذا المهرجان منها وضع مدينة العلمين الجديدة في موقع مميز على خريطة الترفيه في الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف أن البُعد الأصيل للمهرجان هو تقديم خدمة مميزة للجمهور المصري من خلال فاعليات المهرجان، لافتًا إلى أن بالمهرجان عروضًا مجانية وفعاليات ثقافية ومسارح عامة وندوات متاحة لكل فئات الشعب المصري، وأن فاعليات المهرجان لا تقتصر على حفلات نجوم الغناء فقط.

وتابع رئيس القنوات الإخبارية بالمتحدة أن الشركة تعمل على خدمة السياق المتكامل المتعلق بالدور المجتمعي عن طريق دعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي تعد المبادرة الأعظم في الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الصناعة الإعلامية في العصر الحديث تشمل معنى أكبر وأشمل، وهو ما يعكسه مهرجان العلمين الذي يشمل كل أنواع الدعم للدولة المصرية. وأوضح أن المكسب الحقيقي لمهرجان العلمين لا يكمُن فقط في البُعد المادي، لكن له أبعاد أخرى، من أهمها البُعد الاجتماعي، لافتًا إلى أن كل فاعليات المهرجان لم تخرج للنور بعد، ما يدل على نجاح باهر للشركة المتحدة للإعلام، التي استطاعت تشغيل عدد كبير من الشركات والعمالة من خلال المهرجان ما يدل على الفكر المجتمعي المتكامل لقطاع المتحدة.

لماذا وجه أحمد الطاهري الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؟ 

ووجّه الإعلامي أحمد الطاهري كل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هذا القرار الذي يتفق مع شخصية وهوية هذا الكيان الإعلامي الكبير.

45.195.74.224



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكاتب الصحفي أحمد الطاهري: القرار يعكس الفكر المؤسسي لـ "المتحدة" ككيان إعلامي كبير وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المتحدة للخدمات الإعلامیة مهرجان العلمین الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

فتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيفا المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق غدا فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، المقرر إقامتها في الفترة من 26 إلى 29 من الشهر الجاري في العاصمة التونسية قرطاج، ويحيي حفل الافتتاح النجم اللبناني راغب علامة.


وتشهد تلك الدورة حضورا متميزا للنجوم من مصر والدول العربية، وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب، وداليا البحيري، ومن المملكة العربية السعودية الفنان عبد الإله السناني، ومن السودان إيمان يوسف، ومن لبنان ندى ابو فرحات، ومن سوريا سيف سبيعي، ومن الأردن ريم سعادة. 


ويكرم المهرجان هذا العام وزير إعلام لبنان زياد المكاري، وسعد بن محمد ابراهيم الجريس المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، الإعلامية الفلسطينية هديل عليان، المهندس القطري حسن بن محمد الماس، ومن جيبوتي الإعلامية ميسون عبدالله أحمد، ومن تونس سونيا بن بلقاسم. 


كما يشهد المهرجان مجموعة متنوعة من الندوات ومنها: إعلام الحرب فلسطين مثالا، النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام. 
الجدير بالذكر أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون هو  التظاهرة الإعلامية والفنية والتكنولوجية الأعرق والأبرز في الوطن العربي إذ بلغ بحلول عام 2024 سنتهُ الثالثة والأربعين، وهو يشكّل إحدى أهمّ الفعاليات التي دأب اتحاد إذاعات الدول العربية على تنظيمها منذ تأسيسه عام 1981 إلى اليوم، ولا ينفك بحرص على إيلائه اهتمامًا متزايدًا من دورة إلى أخرى بما يجعله علامة مضيئة تميّز أنشطته السنوية المتعدّدة والمتنوّعة، وحدثًا ذا شأن كبير، يجلب إليه الأنظار، ليس فقط في المنطقة العربية، بل وأيضا خارجها .

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن خطة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • فزغلياد: معارك المسيّرات تحفز الفكر العسكري الروسي الحديث
  • المتحدة للخدمات الإعلامية: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد الكهرباء بمقرات الشركة
  • الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها
  • محمد مسعود رئيس التحرير التنفيذي لجريدة «الفجر»
  • 9 يوليو.. احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • “الصحفيين” تنظّم احتفالية جوائز الصحافة المصرية برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • "مصر المحروسة" .. "الأفروسنتريك" و"الفن التشكيلي المقاوم".. في العدد الجديد
  • مصطفى بكري: «30 يونيو» جاءت لتصحيح مسار الدولة.. والفترة المقبلة ستشهد الكثير من الخير
  • فتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيفا المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس