لايف ستايل، العلامات التحذيرية لسرطان الخصية تعرف عليها،د ب أ– قال المركز الألماني لأبحاث السرطان إن سرطان الخصية هو ورم خبيث يصيب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العلامات التحذيرية لسرطان الخصية.. تعرف عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العلامات التحذيرية لسرطان الخصية.. تعرف عليها

د ب أ–

قال المركز الألماني لأبحاث السرطان إن سرطان الخصية هو ورم خبيث يصيب الخصية، موضحا أن عوامل الخطورة المؤدية إليه تتمثل في العامل الوراثي والخصية المعلقة.

وأوصى المركز الرجل بإجراء فحص ذاتي للخصية مرة كل شهر واستشارة الطبيب في حال ملاحظة بعض العلامات التحذيرية، التي قد تنذر بالإصابة بسرطان الخصية.

وتتمثل هذه العلامات التحذيرية في:

- ثقل في الخصيتين

- الشد من جانب واحد في الخصيتين أو المغبن

- تصلب محسوس داخل أو على سطح الخصية

- ألم في الخصيتين

- تضخم الغدد الثديية وألم في الصدر

- تراكم السوائل في الخصيتين

- العقم

وأكد المركز أن التشخيص المبكر لسرطان الخصية يرفع فرص الشفاء، مشيرا إلى أن العلاج يشمل الجراحة والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي.

اقرأ أيضًا:

بعيدًا عن الحر.. متى يكون العرق مؤشر خطر على صحة الجسم؟

إضافة هذا المكون إلى طعامك يقلل مستويات الكوليسترول لديك

طبيب يحذر من "تكييفات المطبخ الصغيرة".. ماذا تفعل في الشخص؟

"معجزة لجسم الإنسان".. هذا ما يحدث عند تناول التين والزيتون معا؟

عند انقطاع الكهرباء.. 5 نصائح للحفاظ على الطعام من التلف

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العلامات التحذيرية لسرطان الخصية.. تعرف عليها وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرف علیها

إقرأ أيضاً:

تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها

تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلي الجيم.. كوننا في زمن السرعة والكثير منا لم يعد لديه رفاهية الوقت للذهاب إلى الصالة الرياضية (الجيم) للمحافظة علي لياقته البدنية أو تحسينها، وفي التقرير التالي حل لمشكلة عدم توافر الوقت للذهاب إلى الجيم، من خلال الكشف عن مجموعة تمارين يمكنك القيام بها بنفسك وباستخدام أبسط الأدوات في المنزل، وذلك وفقًا لما ذكره موقع EGY fitness.

تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلي الجيم

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، بعض التمارين المنزلية التي تغنيك عن الذهاب إلي الجيم، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

تمارين الغطس باستخدام الكراسي (Chair Dips)

تمرين الغطس (Dip) هو أحد التمارين التي تساعد على تقوية الجزء العلوي من الجسم، وخاصة عضلات الصدر والعضلات ثلاثية الرؤوس (Triceps Dips) ويعتبر هذا التمرين من أكثر التمارين فعالية لعضلات الذراع.

فقط تأكد من ممارسة الضغط والوزن في المناطق الصحيحة حتى تتمكن من أداء العدات بأمان، ويمكنك حينها وبسهولة محاكاة هذا التمرين باستخدام كرسي قوي وثابت أو كرسيين.

حقيبة ظهرك لتمارين وزن الجسم

إذا لم يكن يتوفر لديك أوزان في المنزل، فيمكنك القيام بمجموعة متنوعة من تمارين القوة والمقاومة فقط باستخدام حقيبة ظهر محملة بالأوزان المناسبة (مثل الكتب أو الأطعمة المعلبة أو حتى أكياس الأرز) لبناء العضلات والحفاظ على لياقتك.

استخدام الحائط لتمارين القوة والمرونة

يمكنك تقوية عضلات ساقيك وجذعك وكذلك أداء تمارين الضغط والتمدد وحتى القرفصاء واليوجا، فقط باستخدام أي حائط في منزلك، حيث سيوفر لك الاستقرار ويساعدك على اتخاذ الوضع الصحيح.

السلالم لتمارين الكارديو

يمكنك استخدام السلالم في منزلك للحصول على تمرين رائع للقلب والأوعية الدموية والقوة، وتحسين لياقتك، وزيادة معدلات الحرق، بل يمكنك القيام بتمرين كامل الجسم عن طريق إضافة الأوزان واستخدام السلالم لتمارين الضغط والقرفصاء.

الأريكة لتمرينات البطن والصدر

بدلاً من الاستلقاء عليها لمشاهدة التلفاز، يمكنك استخدام الأريكة كبديل لبنش التمارين في صالة الألعاب الرياضية، وذلك لتقوية عضلات البطن والظهر والذراعين، كما أنها توفر سطحًا ممتازة لعمليات الدفع.

المناشف والبطانيات لتمارين اليوجا والضغط

لتجنب صلابة الأرضية أثناء أداء التمارين، يمكنك ببساطة ممارسة تمارين الضغط والتمدد وحتى حركات اليوجا على المناشف أو البطانيات السميكة بدلاً من سجادة اليوجا المطاطية الموجودة في صالة الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضاً6 طرق للتخفيف من آلام الدورة الشهرية.. أهمها التمارين الرياضية

7 خرافات متداولة حول دهون البطن.. تعرف عليها

مقالات مشابهة

  • باقي المواد المقرر عقدها ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف عليها
  • أجمل التهاني والرسائل بالعام الهجري الجديد 1446.. تعرف عليها
  • أسعار صرف الدولار في الاسواق المحلية.. تعرف عليها
  • العلامات online... للتوفير!
  • الكنيسة المشيخية الأمريكية تنهي دعمها المالي لـإسرائيل.. تعرف عليها
  • أدعية وداع العام الهجري ..تعرف عليها
  • تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها
  • أشهر أدعية التوفيق.. تعرف عليها
  • شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها
  • مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف.. تعرف عليها