لايف ستايل، الثامنة على مستوى العالم تفاصيل عملية نوعية لطفلة تُجرى في رام الله،رام الله دنيا الوطنأجرى أطباء مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله بالشراكة مع طبيب .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الثامنة على مستوى العالم.. تفاصيل عملية نوعية لطفلة تُجرى في رام الله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الثامنة على مستوى العالم.. تفاصيل عملية نوعية لطفلة...
رام الله - دنيا الوطنأجرى أطباء مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله بالشراكة مع طبيب ألماني متطوع مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين عملية قسطرة قلبية نوعية، والتي تعتبر الثامنة على مستوى العالم، لطفلة تبلغ من العمر (7 شهور) من مدينة سلفيت في فلسطين.

طريق القسطرة التداخلية دون استخدام الجراحة بنجاح، وذلك بالتعاون مع البروفيسور ديتمر شرانتس، خبير القسطرة التداخلية المعروف عالمية من مستشفى فرانكفورت الجامعي في ألمانيا، ومتابعة استشاري جراحة قلب الأطفال د. نزار حجة والطواقمالطبية المتميزة في القسم.

وأشارت لبنى موسى، المدير التنفيذي لجمعية إغاثة أطفال فلسطين، أن الجمعية لم تتردد في دعم البعثة الطبية التطوعية للبروفيسور ديتمر شرانتس والذي جاء إلى فلسطين من أجل المساندة في إجراء هذه العملية النوعية، واضافت موسى أن الجمعية ترسل أكثر من 150 بعثة طبية تطوعية من جميع أنحاء العالم لإنقاذ حياة مئات الأطفال سنويا في مستشفيات القطاع الصحي العام في فلسطين، بالمجان.

تعد هذه العملية "غير الجراحية" منقذة لحياة الطفل، حيث تجنبت الوصول لعملية زراعة القلب غير المتوفرة في المنظومة الصحية الفلسطينية، وتعد أكثر فاعلية وأمانًا للأطفال الصغار.

من الجدير ذكره أنه لم يكن بالإمكان إجراء هذا النوع من العمليات قبل افتتاح قسم الحاج أحمد أبو غزالة لعلاج وجراحة قلب الأطفال في مجمع فلسطين الطبي، والذي تم انشاؤه وافتتاحه مطلع هذا العام بتمويل كامل من متبرعي جمعية إغاثة أطفال فلسطين، ومنذ ذلك الحين تم تنفيذ مجموعة من العمليات النوعية في القسم على أن يتم تشغيله بكامل قدرته التشغيلية مطلع سبتمبر من هذا العام.

يعكس هذا الإنجاز الطبي التقدم الطبي الذي تحقق في فلسطين، والجهود الرامية إلى توفير الرعاية الصحية العالية للأطفال المحتاجين في المنطقة.

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثامنة على مستوى العالم.. تفاصيل عملية نوعية لطفلة تُجرى في رام الله وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يبارك عملية اليمن .. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية

سرايا - أشاد الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم واستهدفت هدفا عسكريا قرب تل أبيب .

وقال أبو عبيدة في منشورات على منصة تليغرام إن القسام تثمن وقفة الشعب اليمني العزيز إلى جانب إخوانه في فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

وأضاف، أن طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى .

وتابع، بأن الكيان الصهيوني الذي ما زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة .

وفي وقت سابق، قال الناطق العسكري باسم جماعة أنصار الله (الحوثي) يحيى سريع، إن القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفنا خلالها هدفا عسكريا في يافا بصاروخ فرط صوتي.

وأضاف سريع خلال مؤتمر صحفي، أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة وتتويجا لجهودنا بتطوير التقنية الصاروخية.

وأشار إلى أن الصاروخ الفرط صوتي قطع مسافة تقدر بـ 2400 كيلومتر في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساطِ الصهاينة حيث توجهَ أكثر من مليوني صهيوني إلى الملاجئ وذلك لأولِ مرة في تاريخ العدوِ الإسرائيلي .

واضاف سريع أن على العدو الإسرائيلي توقع مزيد من العمليات النوعية ونحن على أعتاب ذكرى 7 أكتوبر .

وبين أن عوائقَ الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظوماتِ الرصد والتجسسِ والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الدينيِ والأخلاقيِ والإنسانيِ انتصارا للشعبِ الفلسطيني .

وقال جيش الاحتلال صباح الأحد، إن صاروخا أطلق من جهة الشرق، قادما من اليمن، تمكن من اجتياز أنظمة الرادار المختلفة، وسقط في غوش دان قرب تل أبيب .

وتسبب الصاروخ في إطلاق صافرات الإنذار في نحو 20 مستوطنة وبلدة إسرائيلية وسط دولة الاحتلال، محدثا حالة من الهلع والخوف في أوساط الإسرائيليين.


مقالات مشابهة

  • بعد التعقب والرصد.. عملية نوعية لمخابرات الجيش في عكار
  • القوات المسلحة تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد
  • قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية في “تل أبيب”: صاروخ فرط صوتي يتجاوز دفاعات الاحتلال ويثير الذعر بين الإسرائيليين
  • أبو عبيدة يبارك عملية اليمن .. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية
  • أبو عبيدة : عملية اليمن في يافا نقلة نوعية في معركة طوفان الاقصى
  • أنصار الله اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية بإسرائيل
  • الحوثيون ينفذون عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة يافا
  • القوات المسلحة تعلن تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد
  • تنفذ عملية نوعية في يافا بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد
  • حزب الله ينفذ ١٢ عملية نوعية ضد إسرائيل