تحل النجمة فريدة سيف النصر ضيفة الإعلامي د. عمرو الليثي، ببرنامج “ واحد من الناس ”في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء غدًا الإثنين، ولأول مرة  تكشف عن أسرار وكواليس خاصة بحياتها الفنية والإنسانية، وبدايتها الفنية وأسرار غيابها عن الدراما ثم عودتها.

فريدة سيف النصر تكشف عن أبرز أزماتها 

 

وتكشف عن الإصابات التي تعرضت لها في أثناء التصوير وآخرها بمسلسل العتاولة، والهجوم الكبير بعد خلعها الحجاب ووفاة أخيها، وأصعب الشائعات التي تعرضت لها، وكم مرة تزوجت، والخلاف بينها وبين والفنانة عفاف شعيب وهل تعرضت للسحر.

آخر أعمال فريدة سيف النصر 

 

شاركت مؤخرًا الفنانة فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان، والعمل شارك في بطولته أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

وقصة مسلسل العتاولة دارت حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى عفاف شعيب واحد من الناس قناة الحياة عمرو الليثى مي كساب برنامج واحد من الناس فريدة سيف النصر أسرار وكواليس مسلسل العتاولة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن

الثورة نت/
بحث وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، اليوم مع المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، ريشما أعظمي، المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن.

وفي اللقاء أشاد الوزير عامر، بالدور الإنساني الذي تقوم به منظمة هانديكاب الدولية في مجال تقديم خدماتها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية إدماجهم في المجتمع، بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.

وأكد أهمية استمرار المنظمة في تنفيذ مشاريعها لدعم عمليات نزع الألغام التي تؤثر على مسار التنمية في المجتمع، خاصة في المناطق التي شهدت سيولاً وجرفت الكثير من الألغام إلى مناطق تجمع المدنيين مما يهدد حياة الكثير من المدنيين.

وأبدى وزير الخارجية والمغتربين، استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني، موضحاً أن ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأكثر ضعفاً لهم مكانة خاصة في برنامج حكومة التغيير والبناء.

من جانبها أعربت المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، اعظمي، عن تقديرها للتسهيلات التي تُقدم للمنظمة.

وأكدت سعي المنظمة للبحث عن مصادر تمويل لمشاريع جديدة خاصة في مجال تأهيل مراكز الأطراف والعلاج الطبيعي ودعم بناء القدرات لعمليات نزع الألغام.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • كل ما تريد معرفته عن سياحة رياضية الفيوم.. «هتدرس كليتين في وقت واحد»
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • زارا البلوشي تكشف معاناتها مع عمليات التجميل .. فيديو
  • جورجينا رودريغيز تكشف سر يخص نجل رونالدو
  • محمود أبو الدهب: القمة بطولة خاصة والأهلي يجب أن يحترم الزمالك رغم مشاكله الفنية
  • خلل يصيب طائرة “الخطوط الليبية” جواً، والشركة تكشف التفاصيل
  • مُتابعات مميزة في سهرة مُباراة الأهلي والزمالك على قنوات MBC مصر
  • فاطمة الكاشف تكشف عن قصة حبها مع جمال عبد الناصر وتفاصيل حياتها الفنية
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل