تُثير توقعات ليلى عبد اللطيف جدلًا واسعًا في العالم العربي، إذ تنبأت بالكثير من الحوادث التي وقعت بالفعل، ومن خسائر مادية لكوارث طبيعية إلى انفصال المشاهير كانت أبرز توقعاتها خلال 2024، لتعود وتكشف من جديد كوارث تضرب بعض الدول العربية، خاصًة قبل الاحتفال بعيد الأضحى بعودة الحظر وحالة القلق التي ظهرت خلال فترة كورونا مرة أخرى.

أحدث توقعات ليلى عبد اللطيف

تعود ليلى عبد اللطيف اليوم بتوقعات جديدة أحدثها التي كشفت عنها في أحد البرامج التليفزيونية، أنه سيحدث اضطرابات أمنية وتفشي الفيروسات: «وقوع أحداث غير مبشرة في بعض الدول العربية قبل عيد الأضحى 2024، وتفشي فيروسات والوباء زي كورونا، وهيكون أول المناطق العربية هي عمان»، مما يسبب حظر على مناطق عديدة.

وتتوقع أن حالة القلق والحظر ستعود من جديد بقوة على الساحات: «كل اللي حصل خلال فترة كورونا هيحصل من جديد، وهيسبب عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التي عانى منها المجتمع لفترة كبيرة، وده بسبب انتشار الفيروسات»، مؤكدة أن ذلك بسبب ظهور فيروسات جديدة، مشيرة إلى أن بعض الدول ستفرض ارتداء الكمامات، بالإضافة إلى عدم استقرار الوضع الأمني.

فيروس جديد ووباء وكوارث

كشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج عن كوارث صحية عديدة من المحتمل ظهورها، على رأسها تحور الفيروسات وسلالة جديدة من فيروس الجدري والجلدي: «أنا بؤكد أن في أحداث غير سارة كتير هتحدث قبل عيد الأضحى 2024 في بعض الدول العربية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف 2024 خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف لیلى عبد اللطیف بعض الدول

إقرأ أيضاً:

الجامعة العربية تؤكد أهمية المقاطعة للاحتلال الإسرائيلي

أكدت جامعة الدول العربية أهمية الدور الذي تلعبه المقاطعة العربية لإسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، ونظامه الاستعماري، مبينة أنها إحدى الوسائل الناجعة والمشروعة لمقاومته وإنهائه.
وقال الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي المحتلة بالجامعة العربية السفير سعيد أبو علي, خلال كلمته في افتتاح أعمال الدورة (96) لمؤتمر ضباط اتصال المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل في الدول العربية اليوم: إن القمم العربية والمجالس الوزارية العربية أكدت أهمية استمرار دعوة جميع الدول والمؤسسات والشركات والأفراد إلى وقف كافة أشكال التعامل مع المستوطنات الإسرائيلية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك حظر استيراد منتجاتها أو الاستثمار فيها بشكلٍ مباشر أو غير مباشر لمخالفتها للقانون الدولي.
وشدد على ضرورة التركيز على استمرار تفعيل مكاتب المقاطعة الإقليمية بالدول العربية، وتعزيز التنسيق والتعاون والتبادل فيما بينها لأهمية المقاطعة بهذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية، ومحاولات تصفيتها.
وأشار إلى أن إخفاق المجتمع الدولي في إنفاذ قراراته ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، شجَّع الاحتلال على التمادي والاستهانة بإرادة المجتمع الدولي، لافتًا الانتباه إلى أهمية استخدام أدوات الضغط والمقاطعة الاقتصادية والعدالة الدولية لإنفاذ تلك القرارات وصولاً لإنهاء الاحتلال وتحقيق السلام.
ووجّه الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي المحتلة بالجامعة العربية، التحية والتقدير للدول التي انتصرت للإنسانية إلى جانب مسار العدالة الدولية لجنوب أفريقيا وللدول التي انضمت لها في دعواها أمام محكمة العدل الدولية، معربًا عن الشكر والتقدير للدول التي أعلنت مؤخرًا الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وداعيًا الدول التي لم تعترف بعد إلى اتخاذ هذه الخطوة المهمة لتعزيز فرص السلام.

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تؤكد أهمية المقاطعة للاحتلال الإسرائيلي
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • وباء خطير يهدد العالم بسبب ارتفاع الحرارة.. «بدايته تشبه جائحة كورونا»
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • حدث ليلا: تحذير من وباء عالمي فتاك.. ومرض يتسبب في تسريح عشرات الجنود بإسرائيل
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • ألا موت يُباع فأشتريه.. لسان حال جامعة الدول العربية
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!