شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس بدء عملية إجلاء رعايانا والأوروبيين من النيجر اليوم، وفي وقت سابق من الثلاثاء كانت السفارة الفرنسية في نيامي قد .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس: بدء عملية إجلاء رعايانا والأوروبيين من النيجر اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس: بدء عملية إجلاء رعايانا والأوروبيين من النيجر...

وفي وقت سابق من الثلاثاء كانت السفارة الفرنسية في نيامي قد أعلنت أن فرنسا ستبدأ "قريباً جداً" إجلاء مواطنيها من النيجر، حيث حصل انقلاب الأسبوع الماضي تلته احتجاجات مناهضة لباريس.

وفي باريس، أكدت وزارة الخارجية أنه "يتم تنظيم عملية إجلاء ستحصل سريعاً جداً".

الرعايا الفرنسيين إلى أن "عملية الإجلاء.. موضع تنسيق مع القوات في النيجر".

وأوضحت أن تفاصيل الموعد المحدد لعملية الإجلاء ومكانها سترسل في أسرع وقت ممكن.

أعمال شغب أمام سفارة فرنسا في النيجر أمس

وخلال تظاهرة لمؤيدي الانقلاب أمام سفارة فرنسا في نيامي الأحد، حاول آلاف الأشخاص دخول مقر السفارة الفرنسية قبل أن يفرّقوا باستخدام الغاز المسيل للدموع.

وهددت دول غرب إفريقيا المجاورة للنيجر، الأحد، باحتمال استخدام "القوة" إذا لم يُعَد بازوم إلى منصبه في غضون أسبوع، في قرار دعمه شركاء نيامي الغربيون ومن بينهم فرنسا قوة الاستعمار السابقة في منطقة الساحل التي تنهكها الهجمات الإرهابية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس: بدء عملية إجلاء رعايانا والأوروبيين من النيجر اليوم وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مبارزو فرنسا».. 1:40 ساعة بدلاً من 45 دقيقة!

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سرقة مقتنيات منتخب الأرجنتين! أول رقم قياسي عالمي في «أولمبياد باريس» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


احتاج المنتخب الفرنسي للمبارزة الذي يضمّ البطل الأولمبي رومان كانون، إلى ساعة و40 دقيقة في مشواره من القرية الأولمبية إلى القصر الكبير «جران باليه»، موقع أحداث منافسات المبارزة في أولمبياد باريس، بحسب ما قال مصدر مقرّب من المنتخب.
وأكّد يانيك بوريل المتوج بلقب الفرق مع منتخب بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016: «كنا عالقين في ازدحام مروري لفترة طويلة، على بعد 900 م من القصر الكبير، واستغرق الأمر منا ساعة و40 دقيقة».
وأضاف: «على ما يبدو كان الأمر استثنائياً، لأنهم استغرقوا 45 دقيقة في اليوم السابق، هذه هي مخاطر التنقل، لكن لا بأس، نبدأ في الساعة 12:25 ظهراً، لذا حتى لو غادرنا مبكراً جداً، لا بأس".
وتعرّف رومان كانون ويانيك بوريل ولويدجي ميدلتون وبول أليجري على الموقع وأجروا الفحص التقليدي للأسلحة قبل دخول المنافسة الأحد، وسيعود مبارزون فرنسيون آخرون إلى الموقع الجمعة.
وانطلق المبارزون من قرية الرياضيين الواقعة على الطرف الشمالي لباريس، في منطقة السين-سان-دوني، ووصلوا بسرعة، في نحو أربعين دقيقة، إلى ساحة النجمة وقوس النصر، قبل أن يظلوا عالقين في جادة مارسو.
وأدى حاجز فحص بتقنية الرمز المربع «كيو آر» التي تسمح بالوصول إلى المنطقة إلى إيقاف عشرات السيارات أمامهم.
وقال كانون «إذا استغرق الأمر وقتاً أطول، سيكون لديّ المزيد من الموسيقى للاستماع إليها»، مضيفاً «يجب ألا تدع مثل هذه التفاصيل الصغيرة تؤثر عليك كثيراً، وإلا فلن تعيش بعد الآن».
وتنطلق منافسات سيف المبارزة للسيدات في تمام الساعة العاشرة من صباح السبت (الثامنة بتوقيت جرينيتش)، بإقامة دور الـ32 الذي تشارك فيه بعض المبارزات، فيما تنطلق منافسات الحسام سيدات صباح الاثنين.

مقالات مشابهة

  • «مبارزو فرنسا».. 1:40 ساعة بدلاً من 45 دقيقة!
  • عُمّال الإغاثة: إجلاء 16 طفلاً من غزة لتلقّي العلاج في إسبانيا "قطرة في محيط"
  • شاهد بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × الولايات المتحدة الأمريكية (Twitter) بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم دون تقطيع بث مباشر - أولمبياد باريس 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن أول عملية إجلاء طبي لعلاج أطفال فلسطينيين في إسبانيا
  • أولمبياد باريس 2024.. تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام الولايات المتحدة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة فرنسا والولايات المتحدة والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأمريكا في أولمبياد باريس 2024