شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، تعدى 3 أشخاص بالضرب على سائق، خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات سابقة، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحويله إلى مستشفى بنها الجامعى، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شبين القناطر، من المستشفى بوصول "هـ ص ا"، 32 سنة، سائق، مصابا باشتباه كسر مضاعف بالكتف الأيسر واشتباه كسر بضلوع الصدر من الجهة اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم حجزه للعلاج.

وكشفت تحريات المباحث بمركز شرطة شبين القناطر، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص تشاجروا مع المجنى عليه إثر خلافات بينهم وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وأحدثوا إصابته، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وموالاة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية مشاجرة خلافات سائق شبين القناطر مصاب مستشفي شبين القناطر مستشفي بنها الجامعي شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم شخص على الانتحار بشنق نفسه، بقرية البلاعزتين بمركز العدوة شمال المنيا بسبب خلافات مع شقيقه. 

تلقي اللواء محمد ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء أشرف عبد المالك  مساعد مدير أمن المنيا للشمال، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية البلاعزتين بوجود ربيع م ع ٥٦ سنة مشنوقا داخل منزله. 

علي الفور شكل اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، فريق بحث جنائي بقيادة العميد حمدي، رفعت رئيس مباحث المديرية، ومعاونة الرائد هشام ابو العلا، رئيس مباحث العدوة، وبالانتقال تبين قيام المذكور بشق نفسه بحبل داخل منزله إثر خلافات أسرية مع شقيقه الذي اتهمه بالسرقة. 

وأضافت تحريات مباحث مركز العدوة بأنه كان قد تم عقد جلسة عرفية بين الشقيقين أمس الخميس وتبين ثبوت اتهام السرقة. 

وفوجئت أسرة المذكور وأهالي القرية بقيام الأخير بشنق نفسه ولا توجد شبهة جنائية في الحادث. 

تم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفي العدوة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث. 

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بمنشأة القناطر
  • تفاصيل اعتداء شقيقين على صاحب سوبر ماركت بسبب لعب الكورة بالقليوبية
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج