آخر تحديث: 12 ماي 2024 - 2:14 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال أبن عم رئيس الوزراء  النائب عن الاطار التنسيقي، محمد صيهود السوداني، خطأ للاطار بشأن رئاسة مجلس النواب التي تتصارع عليه عدد من الكتل السنية.وقال  السوداني، انه “كان يجب على الاطار حسم ملف رئاسة البرلمان باعتباره الكتلة الأكبر، من خلال تحديد موعد عقد جلسة اختيار الرئيس الجديد، بدلا من الانتظار الذي فرضه السنة”.

ورأى انه “لو اتجه الاطار الى تحديد الجلسة منذ البداية لكان هذا المنصب قد حسم من فترة طويلة بدلا من كل هذا الانتظار”.ومنح الاطار التنسيقي الكتل السنية فترة أسبوع لحسم امر رئيس البرلمان والاتفاق على مرشح معين لهذا المنصب.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يزور اللواء أشرف الجندى لتهنئته بتوليه منصب محافظ الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اليوم الثلاثاء، اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية الجديد بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتقديم التهنئة له عقب صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه محافظًا للغربية، متمنيا له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

وخلال اللقاء بحث رئيس الجامعة مع المحافظ سبل تعزير التعاون بين الجامعة والمحافظة  خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن  الجامعة تحرص على التعاون المثمر البناء مع المحافظة في شتى المجالات، وفي دعم المبادرات الرئاسية والوطنية، مثل مبادرة " حياة كريمة" التي تتصدر الجامعة الجامعات المصرية في دعمها. 


من جانبه أعرب اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية عن سعادته باستقبال وفد الجامعة اليوم، مؤكدًا على أهمية دور الجامعة وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوارد علمية، مشيرًا إلى حرصه على مشاركة الجامعة للمحافظة بكافة الأنشطة والفاعليات التي تقوم بها باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يهنىء اللواء أشرف الجندى بتوليه منصب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة طنطا يزور اللواء أشرف الجندى لتهنئته بتوليه منصب محافظ الغربية
  • الاطار التنسيقي يجتمع لبحث ملف رئاسة البرلمان
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الثقافة لتقديم لتهنئته على المنصب الجديد
  • الإطار:س”نمضي” باختيار الرئيس الجديد للبرلمان من خلال الأغلبية العددية
  • وزير النقل والصناعة: سنقيم مصانع سيارات حقيقية بدلا من الاكتفاء بالتجميع
  • ستراتيجية جديدة لحسم منصب رئيس البرلمان بحلول الفصل التشريعي الجديد
  • ستراتيجية جديدة لحسم منصب رئيس البرلمان بحلول الفصل التشريعي الجديد-عاجل
  • شيء مشبوه وراء تأخير حسم حكومة ديالى: خوف من أمة قد تلعن اختها السابقة؟
  • شيء مشبوه وراء تأخير حسم حكومة ديالى: خوف من أمة قد تلعن اختها السابقة؟-عاجل