شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار الزمالك تأهيل أوباما وجلسة بين أوسوريو ونداي قبل مواجهة النصر، 11 00 ص الثلاثاء 01 أغسطس 2023 أوباما لاعب الزمالك كشف الدكتور محمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الزمالك.. تأهيل أوباما وجلسة بين أوسوريو ونداي قبل مواجهة النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الزمالك.. تأهيل أوباما وجلسة بين أوسوريو ونداي...

11:00 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

أوباما لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامه، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الأبيض لبرنامج علاجي وتأهيلي بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بمزق فى العضله الأمامية.

أوباما يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي بصالة الجيمانيزيوم

ويسعى الجهاز الطبي بنادي الزمالك لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعيه خلال أقرب وقت ممكن.

أوسوريو يعقد جلسة مع إبراهيما نداي

من جانبه، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض والذي تواجد ضمن المجموعة التي خاضت مران اليوم الثلاثاء على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر المقبل في البطولة العربية.

واطمأن المدير الفني على قدرة اللاعب على المشاركه بشكل طبيعي فى التدريبات، بعدما غاب عن لقاء الشباب السعودي بالأمس بسبب إصابته بكدمة في الفك تعرض لها خلال لقاء الاتحاد المنستيري.

تدريبات قوية لـ عواد ونديم تحت إشراف عبد المنصف

وأدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق عملية احماء منفردة قبل بداية مران اليوم  تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس، وبعدها أدى الثنائي تدريبات قوية تضمنت التركيز من قبل من جانب مدرب الحراس على التسديدات على مرمى صغير.

تقسيمة في منتصف الملعب بين اللاعبين بمشاركة نداي

بدوره، أجرى أوسوريو تقسيمة فنية في منتصف الملعب بين فريقين بمشاركة خلال مران اليوم بمشاركة محمد عواد مع فريق ومحمد نديم مع الفريق الآخر، وشهدت التقسيمة مشاركة السنغالي إبراهيما نداي بصورة طبيعية بعد التأكد من سلامته وجاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الزمالك.. تأهيل أوباما وجلسة بين أوسوريو ونداي قبل مواجهة النصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية

رد مسؤولو نادي ريال مدريد على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بخوض مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي والأوروبي.

وقال خوان كاميلو المسؤول الإعلامي بنادي ريال مدريد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة».

مصير مباراة الزمالك وريال مدريدوتُوج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما سجل للزمالك ناصر منسي بعد دخوله بديلا.

وكان  حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريدوأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

مقالات مشابهة

  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • النصر يدرس طلب نقل مواجهة الاستقلال بسبب التوترات الأمنية
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية