شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن رغم جهود التهدئة تواصل الاشتباكات في مخيم عين الحلوة وارتفاع القتلى إلى 11،  تواصلت الاشتباكات المتقطعة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا بجنوب لبنان حيث سمعت أصوات الاسلحة الرشاشة والقذائف الليلة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رغم جهود التهدئة.

. تواصل الاشتباكات في مخيم عين الحلوة وارتفاع القتلى إلى 11، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رغم جهود التهدئة.. تواصل الاشتباكات في مخيم عين...

 تواصلت الاشتباكات المتقطعة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا بجنوب لبنان حيث سمعت أصوات الاسلحة الرشاشة والقذائف الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الثلاثاء .

ووفق ما أوردته "الوكالة الوطنية للإعلام" اليوم ، "عاش مخيم عين الحلوة ليلة إضافية من الاشتباكات المتقطعة التي ارتفعت حدتها بعيد منتصف الليل، وخصوصا على محور الطوارىء البركسات".

وطبقا للوكالة، "سمعت أصوات الأسلحة الرشاشة والقذائف بشكل متقطع حتى صباح اليوم الأمر الذي أبقى وقف إطلاق النار الذي تم الاتفاق عليه يترنح تحت وطأة هذه الخروق المستمرة".

وأشارت الوكالة إلى أن اجتماعا سيعقد بعد ظهر اليوم في دار الافتاء بدعوة من المفتي سوسان يضم شخصيات سياسية وروحية لإطلاق موقف موحد حيال ما يحصل في المخيم، يقضي بضرورة تنفيذ وقف إطلاق النار بالتوازي مع حركة اتصالات ولقاءات لتوحيد الجهود من أجل إعادة الاستقرار والهدوء في المخيم.

كانت الاشتباكات استمرت الإثنين، لليوم الثالث في المخيم ، بين عناصر من حركة "فتح" التي يرأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس وفصائل إسلامية.

واندلع الاشتباك في مخيم "عين الحلوة" جراء اغتيال القيادي بحركة "فتح" أبو أشرف العرموشي وعدد من مساعديه.

وأسفرت الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا جنوب لبنان، عن سقوط قتيلين، وعدد من الجرحى، أمس ، ما يرفع عدد القتلى منذ اندلاع الاشتباكات، يوم السبت الماضي، إلى 11 ، فيما بلغ عدد المصابين  أكثر من 40 شخصا.

وتسببت الاشتباكات في احتراق عدد من المنازل والسيارات داخل المخيم وفي محيطه وسجلت حركة نزوح كثيفة إلى خارج المخيم ، وأقفلت المؤسسات والمدارس والجامعات في مدينة صيدا.

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم جهود التهدئة.. تواصل الاشتباكات في مخيم عين الحلوة وارتفاع القتلى إلى 11 وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس بلدية صيدا تابع أعمال التزفيت وخطة تحسين معمل معالجة النفايات

تابع رئيس بلدية صيدا حازم خضر بديع ميدانيا عدة قضايا بلدية إنمائية وبيئية مختلفة خلال جولة قام بها.
إستهلت الجولة بتفقد أعمال تدعيم مبنى حمدان وبدير المتصدع والآيل للسقوط القائم على  العقار رقم   1089 – الدكرمان في شارع رياض الصلح ـ محلة البوابة الفوقا، حيث إنطلقت الأعمال قبل نحو أسبوعين بعد إخلاء طوابق المبنى من السكان والشاغلين. واطلع بديع من المتعهد جهاد الحريري على خطة التدعيم وتقدم الأعمال والمواصفات المتبعة في هذه العملية.
في المحطة الثانية تفقد محيط الحسبة الجديدة في محلة سينيق للإطلاع على مخالفات مختلفة على ضوء تلقي البلدية لشكاوى من عدد من المواطنين. وتم تسجيل ملاحظات ميدانية عن هذه المخالفات من قبل القوام والحكواتي تمهيدا لإجراء المقتضى بحق المخالفين.
وخصصت المحطة الثالثة للإطلاع على أعمال التزفيت التي أطلقتها وزارة الأشغال العامة وتشمل في المرحلة الأولى من سينيق جنوبا حتى الأولي شمالا . واستمع بديع من ممثل شركة "نور"  المنفذة للأعمال المهندس حسن مروة على خطة التزفيت للشوارع ومراحلها.
جال بعدها رئيس بلدية صيدا في معمل معالجة النفايات في محلة سينيق حيث إطلع من المدير التشغيلي المهندس كريس على تقدم وضع المعمل وتشغيله بشكله الحالي، وأيضا تم الكشف على الآليات والتجهيزات التي وصلت للمعمل مؤخرا بعد شرائها من معمل غوسطا . وأعقب الجولة لقاء مع المدير العام للمعمل أحمد السيد  الذي أطلعه  على الخطة العملية لتحسين أداء المعمل.
واختتم بديع جولته بزيارة أحياء صيدا القديمة للإشراف على أعمال الكنس التي تقوم بها جمعية "أعمالنا" مشكورة. واستمع خلالها من المراقب في الجمعية الذي شارك في الجولة،  على سير أعمال الكنس اليومية وملاحظاته. كما استمع لملاحظات عدد من القاطنين في الأحياء لتحسين الأداء وصولا  آلى حي الزويتيني، حيث تم تفقد الحديقة العامة التي جرى تنظيفها وصيانتها مؤخرا . كذلك جرى تفقد خزان المياه الكائن على طرف حديقة الزويتيني والمخصص لصيدا القديمة على ضوء خطة لتوسعته لزيادة السعة الإستيعابية للخزان. (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير الذرة الحلوة بالفرن
  • لافروف: الوثيقة الأمريكية من أجل التهدئة في غزة أصبحت حبرا على ورق
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • رئيس بلدية صيدا تابع أعمال التزفيت وخطة تحسين معمل معالجة النفايات
  • الحوثي: عملية اليوم نُفذت بصاروخ ذو تقنية عالية تجاوز منظومات “إسرائيل” والقادم أعظم
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • ارتفاع عدد القتلى في غزة إلى أكثر من 41 ألف شخص
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • استقرار وارتفاع أسعار مواد البناء في مصر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • مؤسسات التحالف الوطني تواصل فعالياتها ضمن حملة «إيد واحدة» على مدار اليوم