شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العين الكلالدة يدعو الأعيان إلى التريث في إصدار الجرائم الإلكترونية، الكلالدة كان لا بد أن يأخذ المشروع مجالا أوسع للنقاش في مجلس النوابقال العين خالد الكلالدة إنه لا يختلف اثنان على ضرورة تنظيم الفضاء .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العين الكلالدة يدعو الأعيان إلى التريث في إصدار الجرائم الإلكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العين الكلالدة يدعو الأعيان إلى التريث في إصدار...
الكلالدة: كان لا بد أن يأخذ المشروع مجالا أوسع للنقاش في مجلس النواب

قال العين خالد الكلالدة إنه لا يختلف اثنان على ضرورة تنظيم الفضاء الإلكتروني ووصفه بـ"المنفلوطي"، داعيامجلس الأعيان إلى التريث في إصدار قانون الجرائم الإلكترونية.

ً : قانونية الأعيان: قانون الجرائم الإلكترونية لا يكمم الأفواه وموجه لمن يسيء

واستهجن الكلالدة الثلاثاء في جلسة تشريعية، لمناقشة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023 إعطاء المشروع بصفة الاستعجال، دون مشاركة مجلس الأعيان والمواطنين.

وأردف قائلا" كان لا بد أن يأخذ المشروع مجالا أوسع للنقاش، إلا أن رئيس اللجنة القانونية لمجلس الأعيان أصر بأن تكون هناك جلسة لإنهاء مناقشة القانون".

ويناقش المجلس مشروع القانون تمهيدا لإقراره، وإعادته إلى مجلس النواب للمصادقة عليه أو إجراء ما يرونه مناسبا، وفق ما أفاد رئيس اللجنة القانونية في مجلس الأعيان أحمد الطبيشات.

وأقر مجلس النواب، في وقت سابق الخميس، مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023 بمجمله بعد إجراء بعض التعديلات عليه عد نقاش موسع للمواد وأجرى بعض التعديلات على بعض مواد القانون.

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العين الكلالدة يدعو الأعيان إلى التريث في إصدار الجرائم الإلكترونية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون الجرائم الإلکترونیة مجلس الأعیان

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يدعو لإجراء انتخابات اللجان النوعية

كتب- نشأت علي:

أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية.

ودعا رئيس مجلس الشيوخ، الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين وأمينا للسر لكل لجنة.

ونظمت اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، ضوابط تشكيل اللجان النوعية، حيث تنص المادة 39 على أن تتكون كل لجنة من اللجان النوعية للمجلس، من عدد من الأعضاء، يحدده المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي بناءً على اقتراح مكتب المجلس، بما يكفل حسن قيام هذه اللجان بأعمالها.

وتنص المادة 40 على أن يتلقى رئيس المجلس فى بداية كل دور انعقاد عادي في الموعد الذي يحدده، طلبات الأعضاء بالترشيح لعضوية اللجان.

ويتولى مكتب المجلس التنسيق بين هذه الطلبات مراعيًا التخصص واختصاصات اللجان قدر الإمكان.

كما تنص المادة 41 على، أنه يجب أن يشترك العضو في إحدى لجان المجلس النوعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشيوخ يدعو لإجراء انتخابات اللجان النوعية
  • العراق:عدم ردع إسرائيل يفتح الباب أمام المزيد من الجرائم والتهجير
  • مجلس التعاون الخليجي يدعو لوقف إطلاق النار بغزة ولبنان
  • مجلس الوزراء يمنح الرخصة الذهبية للشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم أميسال
  • "الشورى" يدعو لتفعيل منظومة الابتكار في جامعة حفر الباطن
  • نائب الرئيس الإيراني يدعو المجتمع الدولي لمواجهة جرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • الأكبر في الشرق الأوسط.. 18 صورة لحديقة تلال الفسطاط
  • الجديد: الدولار نزل بسبب اعتماد محافظ جديد وليس بقرار غفار إلغاء الرسوم
  • "الشورى" يدعو لتطوير خدمات وبرامج صندوق التعليم العالي الجامعي