بغداد اليوم -  

افاد مصدر أمني، اليوم الأحد (12 آيار 2024)، بوفاة المدعو عبدالله الملقب بـ"جوجو دعارة" بظروفٍ غامضة داخل سجن العدالة في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "المتحول جنسيا المدعو عبدالله الملقب بـ (جوجو دعارة) توفي بظروفٍ غامضة داخل سجن العدالة في بغداد".

واضاف ان "الجهات المختصة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث".

وأصدرت السلطة القضائية، في نهاية عام 2022 حكما اوليا بالسجن خمس سنوات بحق المدان "جوجو دعارة" المثير للجدل. 

وذكر مصدر قضائي لـ"بغداد اليوم" أن "السلطة القضائية أصدرت حكما بحق "جوجو دعارة" بالسجن لمدة خمس سنوات"، مشيرا الى ان "هناك احكام أخرى ممكن ان تصدر خلال الأيام المقبلة عن دعاوى عديدة".

وكانت القوات الأمنية  قد اعتقلت "جوجو دعارة"، وسط بغداد منتصف العام الحالي بعد مشاجرة وابتزاز صاحب أحد المطاعم في العاصمة.  

يذكر أن المدان عراقي يحمل الجنسية الأميركية ومتحول جنسياً، وعليه شكاوى كثيرة تخص الابتزاز الإلكتروني لفنانين عراقيين ونساء.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الاعلان عن اضرابات تهدد بشل سير المحاكم من جديد

أعلن (التوجه الديمقراطي) داخل النقابة الوطنية للعدل، عن خوض إضراب وطني جديد لمدة ثلاثة أيام، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل إلى غاية الخميس 3 اكتوبر، مع حمل الشارة الحمراء في أيام العمل 30 شتنبر و 4 أكتوبر.

ويأتي هذا الإعلان، احتجاجا على على وصفه التيار النقابي داخل نقابة CDT  ب » استمرار الحكومة في تجاهل مطالب العاملين بقطاع العدالة، وعلى رأسها تنزيل نظام أساسي منصف لهيئة كتابة الضبط ».

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع عقد عن بعد مساء السبت، حيث ناقش التوجه الديمقراطي للنقابة الوضع المتأزم الذي يعيشه قطاع العدالة منذ أشهر، والذي تسبب في شل كبير للمحاكم وتأخير البت في القضايا.

وقال التوجه النقابي، عبر بيان « إن الحكومة تتحمل المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع في قطاع العدالة »، معتبرا أن » الصمت الحكومي واستمرار تجاهل المطالب المشروعة للعاملين يمثل استهدافا واضحا لحقوق هذه الفئة الأساسية في منظومة العدالة ».

واضاف، أن » استمرار الوضع على ماهو عليه من شأنه الإجهاز على حقوق المتقاضين وعموم المواطنين اللذين يقصدون المحاكم لقضاء مآربهم
واسترجاع حقوقهم، وهو ما سيؤدي حتما الى تراجع منسوب الثقة في مرفق العدالة ».

ودعا التوجه الديمقراطي داخل النقابة الوطنية للعدل، جميع العاملين بقطاع العدالة إلى الانخراط في هذا الإضراب، محذرا من » أن استمرار الوضع على ما هو عليه سيؤدي إلى تراجع كبير في ثقة المواطنين في العدالة، وسيعطل مسار الإصلاحات التي تشهدها البلاد ».

منذ أشهر، تخوض مختلف النقابات في قطاع العدل إضرابات وطنية لعدة أسابيع، مطالبين بنظام أساسي منصف لهيئة كتابة الضبط.

كلمات دلالية إضراب كتاب الضبط

مقالات مشابهة

  • وضعت رضيعتها داخل الميكروويف لخلاف مع زوجها .. صورة
  • الاعلان عن اضرابات تهدد بشل سير المحاكم من جديد
  • عقوبات بالسجن وغرامات ضد مسؤولين بوزارة الصحة في قضية شبكة صفقات الصحة(فيديو)
  • تهرب ضريبي واحتيال مالي.. الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي
  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة حسن نصر الله
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة للبرلمان الإيطالي
  • ضحايا داعش يحلمون بمحاسبة عناصرها أمام القضاء.. التحالف الدولي: جرائم التنظيم أدت لفقدان آلاف الأرواح.. وإحالة الإرهابيين إلى العدالة أمر حيوي
  • بناءً على توجيهات من واشنطن.. السفارة الأمريكية ببغداد تشدد الإجراءات الأمنية
  • الحكم بسجن أبوختالة 28 عاما في أمريكا في قضية الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي