منوعات، الأمطار الغزيرة والفيضانات بالصين تودي بحياة 11 شخصًا وفقدان 27 آخرين،أفادت السلطات الصينية بأن 11 شخصًا لقوا مصرعهم اليوم جراء الأمطار الغزيرة في الصين، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمطار الغزيرة والفيضانات بالصين تودي بحياة 11 شخصًا.. وفقدان 27 آخرين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمطار الغزيرة والفيضانات بالصين تودي بحياة 11...

أفادت السلطات الصينية بأن 11 شخصًا لقوا مصرعهم اليوم جراء الأمطار الغزيرة في الصين، في حين ما زال 27 شخصًا آخرون في عداد المفقودين.

وأوضحت أن 13 نهرًا في الصين تجاوزت مستويات التحذير، ودخول أعمال السيطرة على الفيضانات في حوض نهر “هايخه” فترة حرجة، وسط توقعات باستمرار هطول الأمطار الغزيرة والعواصف المطيرة.

وقال وزير الموارد المائية بالصين لي قوه يينغ: “إنه من الضروري مراقبة تغيرات الفيضانات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت لتعديل إجراءات الوقاية منها في الوقت المناسب”، مشددًا على الحاجة لإجراء تنبؤات دقيقة حول أوضاع الفيضانات، واستخدام مناطق تخزين مياه الفيضانات، وخطط جدولة المشروعات، وتنفيذ الإجراءات الوقائية بشكل كامل قبل وصول الفيضانات، وإجلاء جميع من يحتاجون إلى النقل بأمان، وبأسرع وقت ممكن.

يذكر أن حوض نهر هايخه يكتظ بالسكان؛ إذ يضم العديد من المدن الكبيرة ومتوسطة الحجم، منها بكين، وتيانجين، وشيجياتشوانغ، وتانغشان.. وشهد حوض النهر فيضانات كبيرة نسبيًا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمطار الغزيرة والفيضانات بالصين تودي بحياة 11 شخصًا.. وفقدان 27 آخرين وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرحة مواطن بهطول الأمطار على مكة المكرمة .. فيديو

مكة المكرمة

استعرض مقطع فيديو متداول عبر المنصات الاجتماعية ، فرحة مواطن بهطول الأمطار الغزيرة على منطقة مكة المكرمة .

وظهر المواطن والذي يُدعى عبدالقادر المعيلي خلال الفيديو المتداول ، مبتلًا بالماء أثناء وقوفه تحت المطر ، قائلاً : ” عاصفة مطرية أغسطسية في مكة المكرمة ، المطر ما له وقت يسلام ” .

وأضاف : إيش هالأمطار الغزيرة ، ما شاء الله تبارك الله ، لا لندن ولا باريس إحنا في شهر أغسطيس ” .

وكانت توقعات المركز الوطني للأرصاد تشير إلى استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ممم.mp4

 

مقالات مشابهة

  • المجاعة والفيضانات تزيدان من معاناة النازحين بولاية شمال دارفور السودانية
  • صحيفة: الكوارث المرتبطة بالأمطار تودي بحياة أكثر من 200 شخص في مختلف أنحاء آسيا
  • الصحة العالمية: الحرارة الشديدة تودي بحياة 175 ألف شخص سنويا في أوروبا
  • فرحة مواطن بهطول الأمطار على مكة المكرمة .. فيديو
  • مقتل 38 شخصًا وفقدان 24 آخرين بعد انهيار جسر في إقليم شنشي بالصين
  • بسبب الأمطار الغزيرة.. الفيضانات تغمر مدينة لاهور الباكستانية
  • مصرع وفقدان المئات جراء أمطار غزيرة شمال الهند
  • ضربات الشمس تودي بحياة 23 شخصًا خلال أسبوع في اليابان
  • ضربات الشمس تودي بحياة 23 شخصًا في اليابان
  • 1.15 مليون شخص تضرروا من الأمطار الغزيرة في هونان بالصين